وفاة والد خالد ووائل منصور

وفاة والد خالد ووائل منصور
هبة خالد

توفى والد كل من الإعلامي وائل منصور، والفنان والمذيع خالد منصور، اليوم الثلاثاء.

نرشح لك: وفاة والد محمد نور


أعلن خالد منصور، وفاة والده عبر حسابع على “فيس بوك”، قائلًا: “الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله.. إن لله ما أخذ، وله ما أعطى، وكل شئ عنده بأجل مسمى.. أبي في ذمة الله.. أرجو الدعاء له”.

تابع داعيا لوالده المرحوم: “اللهم اغفر لوالدي (عبد الحميد) وارفع درجته في المهديين، واخلفه في عقبه فِي الغابرين، واغفر لنا وله يارب العالمين، وافسح له في قبره ونور له فيه”.

أوضح موعد دفن والده، كاتبا: “الدفن وصلاة الجنازة في مقابر العائلة بكرة وقت صلاة الظهر إن شاء الله.. مقابر طريق الفيوم، جبانة رقم ٣ قطعة رقم ٨٣٣ باسم د/ عبد الحميد عبد القادر منصور”.

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله..إن لله ما أخذ، وله ما اعطى، وكل شئ عنده بأجل مسمى..أبي في ذمه الله.. أرجو…

Geplaatst door ‎Khalid Mansour خالد منصور‎ op Dinsdag 2 juni 2020

 

تابع داعيا لوالده المرحوم: “اللهم اغفر لوالدي (عبد الحميد) وارفع درجته في المهديين، واخلفه في عقبه فِي الغابرين، واغفر لنا وله يارب العالمين، وافسح له في قبره ونور له فيه”.تابع داعيا لوالده المرحوم: “اللهم اغفر لوالدي (عبد الحميد) وارفع درجته في المهديين، واخلفه في عقبه فِي الغابرين، واغفر لنا وله يارب العالمين، وافسح له في قبره ونور له فيه”.تابع داعيا لوالده المرحوم: “اللهم اغفر لوالدي (عبد الحميد) وارفع درجته في المهديين، واخلفه في عقبه فِي الغابرين، واغفر لنا وله يارب العالمين، وافسح له في قبره ونور له فيه”.تابع داعيا لوالده المرحوم: “اللهم اغفر لوالدي (عبد الحميد) وارفع درجته في المهديين، واخلفه في عقبه فِي الغابرين، واغفر لنا وله يارب العالمين، وافسح له في قبره ونور له فيه”.تابع داعيا لوالده المرحوم: “اللهم اغفر لوالدي (عبد الحميد) وارفع درجته في المهديين، واخلفه في عقبه فِي الغابرين، واغفر لنا وله يارب العالمين، وافسح له في قبره ونور له فيه”.تابع داعيا لوالده المرحوم: “اللهم اغفر لوالدي (عبد الحميد) وارفع درجته في المهديين، واخلفه في عقبه فِي الغابرين، واغفر لنا وله يارب العالمين، وافسح له في قبره ونور له فيه”.

وفاة والد خالد ووائل منصور