ميدو يكشف تفاصيل إهمال زائري الجونة في أسبوع العيد

أعرب أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن استياءه من عدم التزام زائري مدينة الجونة في أسبوع العيد، بالاجراءات الوقائية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

نرشح لك: طرح كمامات قماشية قابلة للغسل 25 مرة

 

قال “ميدو”، في تغريدة على حسابه على موقع “تويتر”:”صباح الخير للأسف الناس اللي جات الجونه أسبوع العيد معظمها كان غير مسؤول وكانوا بيعملوا حفلات بشكل مستمر وبيعزموا أعداد كبيرة جدا ده غير الأعداد الكبيرة جدا اللي كانت بتطلع البحر على مركب واحده ضاربين بالقوانين عرض الحائط والأخبار المؤكدة من الناس اللي اعرفها أن في عدد مصابين كبير.”

وكشف لاعب الزمالك السابق، أن إدارة الجونة أرسلت ايميلات للملاك بضرورة عدم تأجير المنازل إلا لفترة قصيرة المدى مع ضرورة الالتزام بالأقارب من الدرجة الأولى فقط عند الخروج بالمراكب من المارينا.

وأضاف: “لكن للأسف الناس كلها رغم مستوى تعليمهم المتميز إلا إن عندهم حالة استهتار كبيرة جدا أدت لارتفاع عدد حالات مصابين”.

وأختتم ميدو، مؤكدا أن العاملين في الجونه سواء عمال وموظفين أو أفراد أمن أو مراكبية، هم الأكثر الالتزاما بالاجراءات الوقائية قائلا:”كلهم لابسين الكمامات وبيحافظوا على التعليمات وبينفذوها من نفسهم”.