بشخصيته في "الفتوة".. أحمد صلاح حسني يبدأ أولى حلقات "راجل واتنين ستات"

أحمد صلاح حسني في راجل واتنين ستات
محمد سعد الدين

شارك الفنان أحمد صلاح حسني، في أولى حلقات برنامج “راجل واتنين ستات”، مع كل من الإعلامية شيريهان أبو الحسن والفنانة هيدي كرم، عبر شاشة ON.

نرشح لك: إسلام إبراهيم: “متسبنيش عايز اشتغل معاكي تاني”


بدأ “حسني” الحلقة بكلمة “الله” لحظة دخوله الاستوديو، وهي الكلمة التي اشتهر بها بشخصية “عزمي أبو شديد” في مسلسل “الفتوة”، مشيرا إلى أنه تدرب على الصوت الذي ظهر به في المسلسل، بجانب إضافة الكثير من التفاصيل للشخصية كي يظهر بهذا الشكل، مؤكدا أن شخصيته الحقيقية تختلف تماما عن شخصية “عزمي أبو شديد”.

أضاف “حسني”، أن عدد متابعيه زاد بعد مشاركته في مسلسل “الفتوة”، حيث أن الأدوار الشريرة تجذب عدد أكبر من المتابعين، مشيرا إلى أنه يحرص دائما على التنويع في أدواره، حيث ظهر في الفترة الأخيرة بعدد من الشخصيات الرومانسية في مسلسلي “ختم النمر” و”حكايتي”.

انتقد حسني خلال الحلقة استخدام الفتيات للفلاتر في صورهم الشخصية كي يبدو أجمل، حيث أن الفلاتر ستجعلهم يعيشون حياة ليست حياتهم والناس قد لا تعرفهم في الحقيقة، مشيرا إلى أن الجمال يكون من الداخل وليس من الخارج، حيث أنه إذا أحب الشخص نفسه سيبدو جميلا أمام الأخرين.

يعرض برنامج “راجل واتنين ستات” من السبت إلى الأربعاء في الرابعة والنصف عصرا عبر شاشة ON، ويشهد البرنامج مشاركة كل من الفنان أحمد صلاح حسني والفنان سامح حسين بتقديم يوم واحد لكل منهما في البرنامج مع شيريهان أبو الحسن وهيدي كرم.

انتقد حسني خلال الحلقة استخدام الفتيات للفلاتر في صورهم الشخصية كي يبدو أجمل، حيث أن الفلاتر ستجعلهم يعيشون حياة ليست حياتهم والناس قد لا تعرفهم في الحقيقة، مشيرا إلى أن الجمال يكون من الداخل وليس من الخارج، حيث أنه إذا أحب الشخص نفسه سيبدو جميلا أمام الأخرين.انتقد حسني خلال الحلقة استخدام الفتيات للفلاتر في صورهم الشخصية كي يبدو أجمل، حيث أن الفلاتر ستجعلهم يعيشون حياة ليست حياتهم والناس قد لا تعرفهم في الحقيقة، مشيرا إلى أن الجمال يكون من الداخل وليس من الخارج، حيث أنه إذا أحب الشخص نفسه سيبدو جميلا أمام الأخرين.

أحمد صلاح حسني في راجل واتنين ستات