نعيم عيسى يحكي كواليس مشاركته في مسرحية "ريا وسكينة"

تحدث الفنان نعيم عيسى عن كواليس مشاركته في مسرحية “ريا وسكينة” مع الفنانتين شادية وسهير البابلي، وذلك بعد انتشار صورته من داخل المنزل أثناء مشاهدة المسرحية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

نرشح لك: كواليس ظهور نعيم عيسى أحد أبطال “ريا وسكينة”

 

أوضح عيسى عبر برنامج “هذا الصباح”، الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على قناة إكسترا نيوز، أن المنتج الراحل سمير خفاجي صاحب فرقة الفنانين المتحدين وحسين كمال مخرج المسرحية اتفقا على اختياره لتقديم دور “عم جميل” بائع القماش، فوافق على الفور، وكان من أفضل الأدوار التي قدمها، قائلا: “كنا مجموعة مع بعض يد واحدة وكان شكلنا واحد ومتعاونين مع بعض”.

تابع أن أول مسرحية قدمها كانت مع الفنان عبد المنعم مدبولي في مسرح المدبوليزم، والتي شارك فيها الفنان يحيى الفخراني والفنان أسامة عباس وغيرهم من الوجوه الصاعدة وقتها، الذين أصبحوا نجوما كبارا الآن.

وعن كواليس عمله لسنوات طويلة مع الفنان عادل إمام في مسرحية “الواد سيد الشغال”، والتي قدم خلالها دور المأذون، أوضح عيسى أنهم سافروا إلى كثير من الدول لعرضها ولاقت نجاحا كبيرا في كل الدول، مضيفا: “روحنا بلاد كتير جدا لحد استراليا.. لكن الحاجة اللي زعلتني هناك إن راحت الشنطة بتاعتي بالهدايا اللي فيها ولما رجعت مصر قدمت شكوي فادوني مكافأة عوضوني عن الشنطة اللي راحت وفرحت جدا”.