رجاء الجداوي ترد على ادعاءات تلقيها رعاية مميزة "زائدة"

علّقت الفنانة رجاء الجداوي على شائعة وفاتها التي انتشرت مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية إصابتها بفيروس كورونا المستجد ونقلها لمستشفى العزل بالإسماعيلية.

نرشح لك: رجاء الجداوي: أُصبت بكورونا آخر يوم تصوير في لعبة النسيان


قالت الجداوي في تصريحات لليوم السابع، إنها حزينة على تداول مثل تلك الأنباء الكاذبة، ووصفت مروجيها بأن قلوبهم سوداء بدون مبرر، داعية الله أن يزيل تلك الغشاوة من على أعينهم.

وبالنسبة لترديد البعض أنها تتلقى رعاية طبية مميزة عن باقي مصابي كورونا بالمستشفى، نفت الجداوي تلك الأقاويل، وعلّقت مازحة: “هيهتموا زيادة إزاى.. هيزودوا الجرعة؟ علشان أموت؟” مؤكدة: “كله زي بعض سواسية غني وفقير لا يميز المرض بينهم”.

أردفت رجاء الجداوي أنها دخلت مستشفى العزل بالإسماعيلية ببطاقتها الشخصية التى تحمل اسمها الحقيقى “نجاة علي حسن” كأي مريضة، موضحة أنه لم يكتشف أحد أنها رجاء الجداوي إلا بعد دخولها الحجر الصحي، مستطردة أنها الآن تكمل علاجها وحالتها جيدة.

من جهة أخرى، عبّرت عن سعادتها بسؤال الكثيرين عليها من الوسط الفني وخارجه، مضيفة أنها تلقت عدت اتصالات هاتفية للاطمئنان عليها من أشخاص لا تعرفهم في مختلف الدول العربية من بينها السعودية والكويت وسلطنة عمان وليبيا واليمن، موجهة الشكر لكل من اهتم بحالتها وحاول الاطمئنان على صحتها.