الأخيرة

أحمد شاهين: سعيد بردود الأفعال على شخصية “حسام” في بـ100 وش”

فاطمة رؤوف

أحمد شاهين أو شخصية “حسام” في مسلسل بـ 100 وش الذي دائما في وادٍ اآخر بعيدا عن واقعة سرقة الـ ٢٠ مليون جنيه، والذي دائما يريد العصير “وياريت لو تكون مانجا “، هو ممثل قد عمل في بادىء حياته بالمسرح طوال سنوات عدة ثم ظهر هذا العام بالكثير من الأعمال التي تشارك في الماراثون الرمضاني هذا العام.

نرشح لك: مصير عصابة عمر وسكر في الحلقة الأخيرة من بـ 100 وش

إعلام دوت كوم حاور أحمد شاهين وكانت له تلك التصريحات:

ماهي أعمالك الفنية هذا العام؟

أشاركت في أكثر من عمل منهم (فلانتينو) و(فرصة ثانية) و(عمر ودياب) و(اللعبة) و(بـ 100 وش)، كما أنني سعيد جدا بردود أفعال الجمهور على الشخصية التي قمت بتجسيدها في (ونحب تاني ليه) حتى أصبح الدور “معلق معهم”.

دور “حسام” قريب “عم غزال” في مسلسل بـ 100 وش ربما كان صغير ولكن كان له ردود أفعال كبيرة من المشاهدين وخصوصا رواد السوشيال ميديا حدثنا عن ردود الأفعال؟

سعيد جدا بردود الأفعال التي أتلقاها من الجمهور وخصوصا عندما يرددون الإفيهات التي كانت في المسلسل، حتي أن هناك من ينادي عليا في الشارع باسم حسام وليس باسمي الحقيقي من كثرة ما أعجب بالدور.

هل تري أن دور حسام في بـ 100 وش هو سبب ظهورك وسطوع نجمك أم أدوار أخري؟

أري أن شخصية حسام في بـ 100 وش لها حالة وتركيبة خاصة وهي سبب معرفة الجمهور بي، فالمسلسل أحدث ضجة كبيرة خصوصا أثناء كواليس المسلسل، كما أن المخرجة كاملة أبو ذكري تُفضل الالتزام بالسيناريو وفي نفس الوقت تحب الارتجال اللطيف بدون المبالغة فكان هذا يعطيني مساحة من المشاركة في الكثير من المشاهد أن أرتجل.

من اختارك لدور حسام في بـ 100 وش؟

جاء ترشيحي من الاستاذ محمد شاهين الذي رشحني للمخرجة كاملة أبو ذكري وقد وافقت ورشحتني علي الفور وكان هذا من حسن حظي لأني كنت أتمنى أن أعمل مع مخرجة محترفة مثل المخرجة كاملة أبو ذكري.

هل تري أن الكوميديا في مصر في خطر خصوصا مع الاتجاه السائد الآن المعروف بكوميديا الارتجال والإفيه؟

من الطريف أن مسلسل ١٠٠ وش كان مصنف مسلسل اجتماعي لايت ولكن نظرا لأن المسلسل كان به كوميديا الموقف الغير مفتعلة ولا تقوم علي “التهريج” هذا ما جعل المسلسل منذ أول حلقة ترند علي السوشيال ميديا، ومصنف كأنجح المسلسلات الكوميدية هذا الموسم.

حدثنا عن المخرجه كاملة أبو ذكري وهل التعامل معها يختلف عن أي مخرج آخر تعاملت معه؟

المخرجة كاملة أبو ذكري لديها ميزة الكل يعرفها وخصوصا من تعامل معها في العمل وهي أنها تركز جدا في تفاصيل الكادر، فمن المعروف أن المخرج يقوم بتسكين نجوم الصف الأول في أدوارهم أما الادوار الاخري الأقل يقوم بتسكينها مساعد المخرج أو المخرج المنفذ، ولكن المخرجة كاملة تقوم هي بتسكين كل الأدوار حتي المجاميع التي تظهر أمام الكاميرا تقوم بااختيارهم بدقة مما يجعل العمل ناجح.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock