مصير عصابة عمر وسكر في الحلقة الأخيرة من بـ 100 وش

اختتم اليوم السبت، مسلسل “100 وش” الذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم، بجانب الفنان آسر ياسين، حلقاته التي عُرضت على مدار موسم رمضان 2020.

نرشح لك: نيللي كريم عن “بـ100 وش”: “النهاية ليست جماعية”

 

في بداية الحلقة الأخيرة من المسلسل، بدأت العصابة بتنفيذ خطتها للاستيلاء على أموال “باسم” الذي يجسده الفنان لؤي عمران، وذلك بعد أن نجح “فتحي” الذي يجسده الفنان مصطفى درويش، في تخدير محامي “باسم”، حتى لا يتسنى له كشف أمرهم.

وبالفعل، نجحت الخطة واستولوا على أموال “باسم”، وتوجهوا بعد ذلك للرجل الذي وعدهم بأنه سيهرب أموالهم إلى سويسرا، وسيسهل سفرهم إلى الخارج.

وفي هذه الأثناء، اعترفت “نجلاء” على كل أفراد العصابة بعد أن تم إلقاء القبض عليها، إلا أن الشرطة لم تستطع اللحاق بالعصابة بعد أن ركبوا الطائرة وسافروا إلى سويسرا.

لكن للأسف، اضطر أفراد العصابة للتسول في شوارع سويسرا، للحصول على قوت يومهم بعد أن خانهم “فتحي” واستولى على كل الأموال التي حصلوا عليها من “باسم”.

فيما تمكنت الشرطة من القبض على “سامح”، الذي يجسده الفنان محمد عبد العظيم، وذلك أثناء تواجده على من الطائرة المتوجه إلى زامبيا.

الجدير بالذكر أن مسلسل بـ 100 وش بطولة نيللي كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدي، إسلام إبراهيم، حنان يوسف وزينب غريب ودنيا ماهر، من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكري.