الأخيرة

“نتفليكس” تقرر إلغاء اشتراك الأعضاء غير النشطين

محمد الحلواني

بدأت منصة “نتفليكس” للبث الرقمي، سؤال العملاء الذين لم يستخدموا المنصة في العام الماضي عما إذا كانوا يرغبون في الاحتفاظ باشتراكاتهم. فإذا لم يستجب العميل، فستقوم”نتفليكس” بإلغاء الاشتراك تلقائيًا.

نرشح لك: نتفليكس تعرض هذه المسرحيات في عيد الفطر

أعلنت الشركة اليوم الخميس أن هذه الخطوة غير معتادة بين الشركات التي تفرض اشتراكًا سنويًا، وتظهر قدرًا من الثقة في قيمة “نتفليكس” بالنسبة لعملائها. ويهدف إلغاء الاشتراكات غير النشطة إلى مساعدة المنصة أيضًا في الوقوف في مواجهة تدفق المنافسين الجدد، بما في ذلك خدمة البث التي تقدمها Disney + وNBCUniversal’s Peacock (التي تتضمن محتوى مجاني مدعومة بالإعلانات) وخدمة HBO Max القادم من WarnerMedia.

أوضح بيان الشركة: “نطلب من كل من لم يشاهد أي شيء على نتفليكس لمدة عام منذ انضمامه أن يؤكد رغبته في الاحتفاظ بعضويته. وقال إيدي وو، مدير ابتكار المنتجات، في بيان “سنفعل الشيء نفسه لأي شخص توقف عن المشاهدة لأكثر من عامين”.

سيبدأ العملاء غير النشطين في رؤية الرسالة عبر الإشعارات أو رسائل البريد الإلكتروني داخل التطبيق هذا الأسبوع.

قالت نتفليكس إن حساباتها غير النشطة تمثل أقل من نسبة مئوية صغيرة للغاية من إجمالي قاعدة أعضائها وقد تم تضمينها بالفعل في قوائمها المالية. وشهدت الشركة ارتفاعًا كبيرًا في عدد المشتركين في الربع الماضي، حيث أبقى وباء كورونا الكثيرين في المنزل. وتحدثت تقارير صحفية عن 183 مليون مشترك في نهاية الربع الأول.

تستعد Netflix لشهر يونيو المقبل بعدد كبير من العروض والأفلام مثل “Fuller House” و”13 Reasons Why” ، وفيلم Spike Lee الجديد والمواسم الجديدة للعرض “Patriot Act” و”Queer Eye”

وسيتم طرح مواسم جديدة لبعض أكثر مسلسلات Netflix Inc شهرة في يونيو 2020، إلى جانب أفلام جديدة من سبايك لي وويل فيريل.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock