نبيلة عبيد تكشف كواليس مقلب رامز: "كان خايف علي"

أسماء شكري

كشفت الفنانة نبيلة عبيد كواليس حلقتها في برنامج رامز مجنون رسمي مع الفنان رامز جلال والتي عُرضت على قناة mbc مصر الاثنين الماضي، وأثارت ردود أفعال قوية وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع تويتر.

نرشح لك: تغييرات في مقلب “رامز مجنون رسمي” بسبب نبيلة عبيد


قالت عبيد في تسجيل صوتي لبرنامج MBCTrending على قناة mbc4 إنها لم تكن تعلم بالمقلب، موضحة أنها كانت متواجدة في بيروت لتصوير مسلسلها سكر زيادة الذي يعرض حاليا، مضيفة أن فريق إعداد البرنامج طلب منها الحضور إلى دبي لتصوير حلقة مع الإعلامية أروى عبارة عن الجلوس على كرسي والإجابة على بعض الأسئلة.

أردفت أنها عندما وصلت إلى مكان تصوير البرنامج كانت ترتدي فستانا وسألها فريق العمل لماذا لم تحضر ببنطلون جينز؟ مما أثار دهشتها فأجابتهم بأنها تحب ارتداء الفساتين ولها ستايل خاص، مشيرة إلى أنهم قرروا استخدام الإيشارب الذي كانت ترتديه كوسيلة لتغطية قدميها أثناء التصوير.

تابعت نبيلة عبيد أنها سيدة تخاف جدا بطبيعتها، مضيفة أنها شعرت برعب شديد بعدما فوجئت برؤية رامز جلال يخرج من صورته، مستطردة أنه كان لطيفا ورحيما جدا بها خلال المقلب، قائلة: “كان خايف علي”، موضحة أنه ألغى عدة فقرات رأفة بها وخاصة بعدما بدأت بالصراخ عندما رفعها مرة بالكرسي لأعلى، موضحة أنها طيلة السنوات الماضية كانت تتجنب الوقوع فريسة لبرامجه.