إسلام حافظ: بكيت بسبب مشهد قتل عبد الله في "الاختيار"

محمد سعد الدين

نجح الفنان والسيناريست إسلام حافظ في لفت الأنظار إليه بعد تجسيده لشخصية الإرهابي “معتصم” في مسلسل الاختيار، وذلك بعد الأداء المتميز الذي ظهر خلال أحداث المسلسل.

حاور “إعلام دوت كوم” الفنان إسلام حافظ، وفيما يلي أبرز تصريحاته:

1- أسعدتني ردود فعل الجمهور على شخصية “معتصم” في مسلسل الاختيار، وكذلك ردود الأفعال على المسلسل بشكل عام.

نرشح لك: أحمد الرافعي ينفي انتمائه لأي تيار ديني


2-
بذلت مجهودًا كبيرًا في التحضير لشخصية “معتصم”، حيث أنني من أول قرأتي للسيناريو قررت أنه لا يجب أن أعمل على شخصية معتصم بالطريقة العادية التي اعتدت عليها، فالكاركتر بعيد عني بشكل تام.

3- قررت أن أضع نفسي مكان معتصم طوال الوقت وأفكر بطريقته في جميع المواقف التي مر بها في حياته، مثل لحظة إبلاغه برحيل جماعة الإخوان عن حكم مصر، ولحظة قراره بالخروج من قريته.

4- مشاهد المسلسل كانت صعبة جدا، خصوصًا في مشاهد الأكشن، ولأول مرة في حياتي أقدم أكشن بهذا الشكل.

5- انتهيت أمس من تصوير جميع مشاهدي بالمسلسل.

6- بكيت بشكل هستيري في مشهد قتلي لعبد الله، والذي يعد من أصعب مشاهدي في المسلسل.

7- أمير كرارة من أحب الناس إلى قلبي، وهذا هو التعاون الثاني الذي يجمعنا معا، ونفس الأمر مع بيتر ميمي وباهر دويدار، وسعيدا جدا بالعمل معهم.

8- أتمنى تقديم كافة الأدوار خلال أعمالي الفنية.

9- من المقرر أن نستأنف تصوير مسلسل خالد بن الوليد بعد عيد الفطر.

يتناول مسلسل “الاختيار” قصة استشهاد البطل أحمد صابر المنسي، ‏قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في الهجوم الإرهابي، جنوب رفح عام 2017، وقصة خيانة الإرهابي ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.



مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، محمود حافظ، دينا فؤاد، إسلام جمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.