اليوم.. "نتفليكس" تعرض فيلم "سواح" لـ كريم قاسم

تبدأ منصة “نتليكس” الرقمية، اليوم، عرض فيلم “سواح” بطولة كريم قاسم.

نرشح لك: عمل جديد لـ ظافر العابدين على “نتفليكس”


قال كريم قاسم، إن عرض فيلم سواح على “نتفليكس” يجعله يصل لأكثر من 50 دولة بلغات مختلفة لجمهور متنوع، وذلك ما يتمناه أي ممثل عند السعي للمشاركة في فيلم عالمي مثل “سواح”.

تابع: أعتقد أنه سينال إعجاب الجمهور العربي والدولي بشكل كبير، وخاصة بسبب رواج المنصات الإلكترونية الآن مع الظروف التي يمر بها العالم، أصبحت هي مصدر الترفيه لمحبي الأفلام والمسلسلات.

يعرض فيلم سواح على “نتفليكس” في دول الشرق الأوسط، وأوروبا الوسطى والشرقية، ولوكسمبرج، وبلجيكا، وهولندا، وألمانيا، والنمسا، وسويسرا.

يذكر أن فيلم “سواح” شارك في أكثر من من 36 مهرجان حول العالم وحصل على 12 جائزة حتى الآن، كما بدأ عرضه على أكثر من منصة إلكترونية في لوكسمبرج وبلجيكا، والفيلم من بطولة كريم قاسم وإخراج المصري اللكسمبورجي أدولف العسال، ومن تأليف الكاتب الكندي دنيس فوون.

يتتبع فيلم “سواح” قصة الشاب سمير الذي يعشق الموسيقى فيسعى ليصل فنه إلى الجماهير، فيسافر للمشاركة في مسابقة عالمية للدي جي ولكن يفقد ممتلكاته والباسبور الخاص به في الطريق ويحتجز كلاجىء في لوكسمبورج وهنا يتعرض للعديد من المغامرات، وتدور أحداثه في 4 دول مختلفة، كما أنه ناطق بـ 6 لغات مختلفة.

يعتبر فيلم “سواح” هو الفيلم الثالث لكريم قاسم الذي يعرض على “نتفليكس” حيث يعرض له أيضا فيلم “ليل خارجي” الذي احتل المراكز العشرة الأولى في مشاهدات مصر منذ انطلاقه على المنصة، كما عرض له الفيلم العالمي The First Line.

ويعرض لكريم قاسم الآن مسلسل “لما كنا صغيرين” في رمضان على قنوات الحياة وdmc والتليفزيون المصري، كما ينتظر عرض الفصل الثاني من مسلسل مملكة إبليس الذي سيعرض على منصة شاهد.