محمد فراج: "هتجوز" بعد انتهاء الحظر

حل الفنان محمد فراج ضيفا على برنامج “نجوم في الحجر” الذي تقدمه إيناس الشواف على راديو إينرجي 92.1،  وكشف خلال الحلقة أن أول ما سيقوم به بعد انتهاء فترة الحظر هو أنه سيتزوج من خطيبته الفنانة بسنت شوقي.

نرشح لك: بيومي فؤاد معتذرا عن “رجالة البيت”: كنا سخفا ودمنا ثقيل


وقال فراج إنه عادة ما يكون متفائلا في بداية كل عام، لكن عام 2020 صعب وبدأ بحرائق في أستراليا، وموت عدد من الشخصيات الهامة، والآن فيروس كورونا، مشيرا إلى أنه لديه وقت فراغ كبير يحاول استغلاله في بيته وإنهاء جميع الأعمال التي كان عادة ما يؤجلها ويرى أن ذلك شئ إيجابي.

أما بخصوص رمضان، فيرى أن يحاول استغلال وقته في معرفة نفسه والتقرب من الله خاصة أنه أول رمضان منذ 10 سنوات يمر عليه دون تصوير بعد توقف تصوير مسلسله، وتابع أننا يجب أن نستغل فترة الحظر في أن نفكر في تغيير طريقة تفكيرنا وستايل حياتنا والاهتمام بصحتنا ونظافتنا والاهتمام بصحة الآخرين.

اوبخصوص عن روتينه خلال الحظر، أردف محمد فراج أنه اكتشف أنه يحب المطبخ ويمضي وقته في التنظيف، إلى جانب محاولاته في تعلم الطبخ، وعن أول ما سيقوم به بعد انتهاء فترة الحظر، أكد أنه سيعود للعمل لاستكمال تصوير مسلسله مع منى زكي ” تقاطع طريق”، كما أنه سيحضر لإتمام زواجه.