تفاصيل انتهاء أزمة غادة عبد الرازق وطارق الشناوي

اتهمت الفنانة غادة عبد الرازق، مؤخرًا، الناقد الفني طارق الشناوي، بأنه يكتب أرائه مقابل الأموال، مؤكدة على أنه كان قد انتقدها لأنها لم تدفع له مثلما فعلت من قبل ليكتب عن مسلسلها “حكاية حياة”.

نرشح لك: عبر “إنستجرام”.. غادة عبد الرازق توجه رسالة لطارق الشناوي

علق الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، على هذه الأزمة وأصدر بيانًا وجه من خلاله رسالة لضياء رشوان، نقيب الصحفيين، وجاء نصه كالآتي: “ردا على خطابكم بشأن ما جاء في خطاب الناقد الكبير طارق الشناوي، أحيط سيادتكم علما بأن أعضاء نقابة المهن التمثيلية يكنون للناقد الكبير كل التقدير والاحترام وعلى رأسهم الفنانة غادة عبد الرازق التي لم تصرح أبدا بمثل هذا التصريح، فلا يمكن أن يصدر عنها مثل هذه الاتهامات في حق أي زميل أو أي ناقد عامة فما بالنا بناقد مخضرم وله تاريخ مثل الأستاذ طارق الشناوي تحديدا، خاصة وأن مسلسل حكاية حياة شهد نجاحا كبيرا كأحد أهم المسلسلات التي قدمتها الفنانة غادة عبد الرازق”.

تابع: “في النهاية نؤكد لسيادتكم كامل احترامنا وتقديرنا للنقاد فلهم شعبة هامة من شعب نقابة المهن التمثيلية ولا يغيب عنا دورهم الرئيس في تقييم العملية الفنية سواء من أعضاء نقابتنا أو من أعضاء النقابات العريقة مثل نقابة الصحفيين خاصة النقاد أصحاب الخبرة العريضة أمثال الأستاذ طارق الشناوي”.


كانت غادة عبد الرازق اتهمت الشناوي، بأنه يكتب مقابل الأموال، وأنه انتقدها لأنها لم تدفع له، موضحة أنها دفعت له من قبل ليكتب عن مسلسلها “حكاية حياة”.

فيما أكدت عبد الرازق، بعد ذلك على أنها لم تقصد مهاجمة الشناوي أو قول شيء عنه، وأن ما نشر عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي من هجوم عليه كان خطأ غير مقصود من أحد المسئولين عن إدارة حساباتها.

أوضحت خلال صورة نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram أنها تحترم الناقد الفني طارق الشناوي مهما كان اختلافهما في الرأي.

يشار إلى أن غادة عبد الرازق، تشارك في الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسل “سلطانة المعز”.

مسلسل ‎”‎سلطانة المعز” من بطولة محمود عبدالمغني، محمد ‏لطفي، ‏محمد ‏شاهين، ‏دينا، ‏محمود ‏البزاوي، ‏حسن ‏حسني، ‏مي ‏الغيطي، إنتصار، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير‎.