7 تصريحات لـ حاتم صلاح.. عيان "الفتوة"

محمد سعد الدين

نجح الفنان حاتم صلاح في لفت الأنظار إليه بعد تجسيده لشخصية العيان “الحلاق” في مسلسل الفتوة، وذلك بعد الأداء المتميز الذي ظهر به خلال أحداث المسلسل.

نرشح لك: “الاختيار” و”الفتوة” و”ليالينا”.. كيف ظهروا بكاميرا واحدة في عصور مختلفة؟

إعلام دوت كوم” حاور حاتم صلاح وفيما يلي أبرز تصريحاته:

1-من حسن حظي أنني عملت مع أشخاص مميزين في موسم رمضان 2020، وذلك من خلال مشاركتي في مسلسل الفتوة.

2-حضّرت لشخصية العيان من خلال البحث عن طبيعة عمل الحلاقين في الفترة الزمنية التي تجري فيها أحداث المسلسل، وشاهدت أيضًا عددا من الأعمال الفنية التي تناولت شخصية الحلاق الذي كان يعمل حلاقا وطبيبا في زمن لاحق للفترة الزمنية بالمسلسل، ثم بعد ذلك ذاكرت السيناريو وعلاقة شخصية العيان بالشخصيات الموجودة في المسلسل، إذ أن الحلاق في هذا الزمن كان يقوم بنقل الأخبار إلى الناس، حيث أنه يتعامل مع الجميع ويعتبر هو وسيلة الإعلام في هذا الوقت.

الوحيد اللي حسن الجبالي بيوطي راسة قدامه .. لا وكمان بيعوره 😂🤣#الفتوة #قناة_الحياة #رمضان_يقربنا #رمضان_2020حصرياً 12 صباحاً .. الإعادة 4 صباحاً ، 4:30 مساءاً

Geplaatst door Alhayah TV op Maandag 27 april 2020

3-من أكثر مشاهدي التي أحببتها في المسلسل كان مشهد قيام المشاديد بإلقاء أداوتي على الأرض لأخذ الإتاوة بالقوة في نهاية الحلقة الأولى.

4-ياسر جلال أصر أن أتعامل معه في مشهد الحلاقة بطبيعية وأنزل رأسه بشكل مبالغ به، حيث أن شخصية العيان كان ينزل له رأسه بطريقة مبالغ فيها وهو يحلق له بطريقة سيئة، وذلك لأن ياسر جلال فنان يحب عمله ويذاكر الشخصية بشكل جيد، وهو شخص لطيف مع الجميع.

5-أتابع حاليًا معظم المسلسلات المعروضة في شهر رمضان، بجانب مسلسل الفتوة، ومن أبرزها “الاختيار، البرنس، رجالة البيت، بـ100 وش، ليالينا 80، النهاية، عمر ودياب، لما كنا صغيرين”.

6-صوّرنا 6 حلقات فقط من الموسم الجديد لبرنامج “أمين وشركاه” وتوقفنا حاليًا بسبب الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا، ومن المقرر أن نستكمل تصوير باقي الحلقات خلال الفترة المقبلة، كما من المقرر أن نبدأ في عرض مسرحية أحمد مكي الجديدة “حزلقوم” بمصر بعد إنتهاء الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا.

7-أحضّر حاليًا مع كايرو شو والمخرج مجدي الهواري لعمل فني جديد، والذي سيتم عرضه عبر منصات الديجيتال خلال الفترة المقبلة، ومعظم المشاركين به من فرقة مسرحية 1980، ومن المقرر أن نقدم عرضا جديدا لمسرحية “البروفة” بعد انتهاء الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا.

الجدير بالذكر أن حاتم صلاح هو أحد أبطال مسرحية 1980 الشهيرة، حيث شارك مع الفرقة في العديد من العروض المسرحية، بجانب مشاركته مؤخرا في برنامج “أمين وشركاه” للفنان أحمد أمين.