"الاختيار" ـ الحلقة (14).. خلاف بين "عشماوي" وقائد "بيت المقدس"

شهدت الحلقة الـ 14 من مسلسل “الاختيار”، ذهاب أحمد المنسي إلى أسرة الشهيد “ياسر” بعدما تحفظ على متعلقاته لتسليمها إلى أهله، ومعه مجموعة من الجنود من الكتيبة 103، ليطمئنهم أن ابنهم كان له صداقات وليس منطويًا كما يتصورون.

نرشح لك: في الحلقة الـ 13 من “الاختيار”… “عشماوي” يتوقف عن ممارسة النشاط الجهادي

كما واجه “المنسي” والدة الإرهابي الذي فجر نفسه في المجند ياسر وأخبرها أن ابنها ليس شهيدًا وإنما تكفيري، وشعرت والدته بالحزن عندما رأت جنازته بلا أشخاص يمشون بها.

درس يوجع من "أحمد منسي" لـ والدة التكفيري اللي فجر نفسه في الكتيبة 🔥 🔥

ربي ولاده على اللي معرفتيش تربي ابنك عليه "يمكن ربنا يسامحك"👌 درس يوجع من "أحمد منسي" لـ والدة التكفيري اللي فجر نفسه في الكتيبة 🔥 🔥#الاختيار#ON#خلي_رمضانك_ONتابعوا مسلسل الاختيار يوميا الساعة 9:00 مساءً حصريا على #ON

Geplaatst door ON op Donderdag 7 mei 2020

ويشتد المرض على والد أحمد المنسي قائد الكتيبة 103، ويضطر للعودة لاستكمال خدمته في سيناء، ويخبر زوجته بأن لا تخفي عنه شيئًا في حال اشتد المرض بوالده أكثر من ذلك.

حق ولاد التكفيريين وحق الشهداء بين أحمد منسي وأبوه 🇪🇬 🇪🇬

حق ولاد التكفيريين وحق الشهداء بين أحمد منسي وأبوه 🇪🇬 🇪🇬#الاختيار#خلي_رمضانك_ONتابعوا مسلسل الاختيار يوميا الساعة 9:00 مساءً حصريا على #ON

Geplaatst door ON op Donderdag 7 mei 2020

وفي المقابل، يحدث خلاف بين “أبو عبد الله” و هشام عشماوي وعماد صديقه، بسبب سوء معاملتهما، ونقلهما إلى مكان معصبين العينين، وذلك لمنع معرفتهم بالمكان الذي يختبئون فيه، وحاول عشماوي وعماد أن يتناقشا مع قائد أنصار بيت المقدس، ليسمح لهما بمعاملة خاصة إلا أنه وبخهما.

يعود هشام عشماوي للحديث مع أبو عبد الله مرة أخرى، معبرا عن ندمه لما حدث، ويقرر أبو عبد الله ضمه لمجلس عسكري تكفيري جديد لتنفيذ عدد من العمليات الإرهابية في سيناء.

يعرض مسلسل “الاختيار” على قناة ON المسلسل في الـ 9 مساء خلال شهر رمضان 2020.

المسلسل بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال. سيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي.

ويتناول المسلسل لأول مرة في الدراما المصرية، حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة 103 صاعقة – الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.