الحلقة 11 من الاختيار.. عشماوي يخطط لعملية إرهابية جديدة

شهدت الحلقة 11 من مسلسل الاختيار تخطيط المتطرف هشام عشماوي – الذي يؤدي شخصيته الفنان أحمد العوضي – للقيام بعملية إرهابية جديدة. عشماوي في مسلسل الاختيار عشماوي في مسلسل الاختيار

طلب عشماوي من قائد أنصار بيت المقدس أبو عبد الله، القيام بعملية إرهابية جديدة، فوافق قائده وكلفه بتجهيز الإرهابيين والتحضير للعملية.

نرشح لك:  7 تصريحات لـ عابد عناني.. المتطرف الذي استقطب عشماوي في “الاختيار”

 

من ناحية أخرى، علِم أحمد المنسي – الذي يؤدي دوره أمير كرارة – من قائده الذي يمثل دوره أحمد وفيق، بوصول إرهابيين لسيناء، فيخطط المنسي للقيام بعملية عسكرية ضدهم في أحد المزارع بسيناء، ويهاجم وقوته الوكر الإرهابي ويصفي اثنين من الإرهابيين ويقبض على اثنين آخرين.

يشعر أحمد المنسي بخيبة أمل بعد أن يفشل في القبض على هشام عشماوي ضمن الإرهابيين، ويعلن لقائده أنه لن يهنأ باله إلا بعد القبض على عشماوي، قائلا: “أنا مش هيهدالي بال طول ما الإرهابي عشماوي حر”.

يتأكد المنسي في نهاية الحلقة من أن عشماوي ليس متواجدا في سيناء، ويطلب “أبو عبد الله” من عشماوي وضع خطة لتفجير مكتب المخابرات الحربية في الإسماعيلية.

يعرض مسلسل الاختيار على قناة ON المسلسل في الـ 9 مساء خلال شهر رمضان 2020، وهو بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال. سيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي.

يتناول المسلسل لأول مرة في الدراما المصرية، حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة 103 صاعقة – الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.

عشماوي في مسلسل الاختيار