فوائد الحجر الصحي لـ هند صبري: "تعلمت كروشيه و4 أنواع خبز" 

قالت الفنانة هند صبري، إنها كانت متفائلة بـ2020 لكن الفرق بين توقعاتها والواقع “طلع زي الفرق بين السما والأرض”. 

نرشح لك: رواية شهيرة.. ماذا تقرأ هند صبري في فترة الحظر؟

وعن ما تعلمته خلال فترة الحظر المنزلي، أشارت هند صبري، خلال حلولهاضيفة على برنامج “نجوم في الحجر”، والذي يذاع يوميا على راديو “إينرجي” في تمام  الثامنة والنصف مساء وتقدمه ايناس الشواف، إلى أنها تعلمت الكروشيه، وأصبحت أكثر تفهما لمستوى بناتها التعليمي، كما أنها استطاعت ترتيب أمورها، وكتبها، وسلسلة الأفلام التي أرادت دوما مشاهدتها. 

أما عن الأمور التي تتمنى أن تتغير بعد فترة الحظر المنزلي، قالت: “المجتمع ويأخذ الأمور بسلاسة، ولا يتكالب على مصالحه الشخصية، وأن يرتب الجميع أيضا أولولياته ويعرف أن صلة الرحم يجب أن تكون في أول قائمة أولوياتنا بعد حرماننا من حضن أهالينا وحرمان أطفالنا من أجدادهم”.

لفتت “صبري” إلى أنها أحبت تطبيق “بنترست” جدا ولم يستهويها “تيك توك”، مضيفة: “أنا بفضل بنترست تعلمت خبز العيش الفرنساوي والعربي والهندي والتونسي”، كما أفادها في تحضير الأكلات الآسيوية التي تفضلها كثيرا. 

أضافت هند أن أول شيء ستقوم به بعد فك الحظر هي أنها ستحتضن أمها، وستعود لتصوير فيلمها الجديد ومسلسلها “هجمة مرتدة” مع أحمد عز وهشام سليم، بعد أن عطلت كورونا سفرهم من أجل تصوير المسلسل الذي ينتمي إلى نوع الدراما المخابراتية.