للصحفيين والإعلاميين.. Dalet تطلق ندوات لابتكار وإدارة المحتوى

محمد الحلواني

أعلنت “Dalet” الشركة الرائدة في توفير الحلول والخدمات للمذيعين ومحترفي صناعة المحتوى، عن بدء التسجيل لحضور الندوات والفعاليات الافتراضية التي سيتم تنظيمها عبر البث المباشر على منصة الاجتماعات الرقمية الجديدة، Dalet Connect.

وتعد Dalet Connect، من أهم موارد الإنترنت المصممة لخدمة ودعم مجتمع الإعلام والترفيه، مساحة مخصصة لمحترفي صناعة المحتوى لاكتشاف الميزات والتطبيقات التي تطرحها Dalet ومعرفة كيف يمكنهم تحسين الإجراءات وتعزيز سير إنتاج المحتوى وتوزيعه والترويج له.

نرشح لك – تقرير.. كيف نجت المواقع الإخبارية المحلية من جائحة كورونا؟

ومن المنتظر أن تغطي ندوات Dalet عبر الإنترنت القادمة موضوعات مثل تبسيط الأدوات التي يعتمد عليها صناع المحتوى، وإنتاج الأخبار الممكّنة بتقنيات الذكاء الاصطناعي.

مواعيد الندوات

– أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: 5 مايو الساعة 4 مساءً بتوقيت وسط أوروبا

– الأمريكتان: 5 مايو الساعة 10 صباحًا و 2 مساءً بالتوقيت الشرقي

– آسيا والمحيط الهادي: 6 مايو الساعة 12 مساءً بتوقيت سنغافورة

في هذا البرنامج التعليمي على الويب، يستكشف راؤول كوسبين، مدير سوق الأخبار في Dalet، كيف يمكن للفهرسة والاستكشاف والتسميات التوضيحية والقصوص التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي من Dalet Media Cortex تعزيز إنتاج المحتوى وإدارته ونشره.

خلال الوقت الذي تعمل فيه معظم فرق الإنتاج عن بُعد، ستمكّنهم توصيات المحتوى الذكي Dalet Media Cortex من سرد قصص أكثر ثراءً.

– أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: 2 يونيو الساعة 10 صباحًا و7 مساءً بتوقيت وسط أوروبا

– أمريكا: 2 يونيو الساعة 1 مساءً بالتوقيت الشرقي

-آسيا والمحيط الهادي: 2 يونيو الساعة 4 مساءً بتوقيت سنغافورة

وتغطي البرامج التعليمية كيفية إنتاج الرسومات مؤثرة التي تزيد من تفاعل المشاهدين عبر القنوات الرقمية وتلبي احتياجات الجمهور الذي يتوق إلى القصص الإخبارية الغنية بالصور، وستكون جميع الندوات عبر الإنترنت متاحة للبث عند الطلب بعد تاريخ الندوات.