عمرو سمير عاطف: "النهاية" تخطى الميزانية المرصودة له

قال عمرو سمير عاطف، إن التعاون مع الفنان يوسف الشريف في مسلسل “النهاية” بالنسبة له “مريح”، لأن لديه خطة لحياته، ونسبة عالية جدا من التفاهم الفني، وأهم شيء به معرفته بجمهوره وما يقدمه لهم. ميزانية مسلسل النهاية

تابع خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “شارع مصر” مع هاجر جميل، على “شعبي إف إم” التابعة لراديو النيل، أن “الشريف” يجتهد ويفكر مع نفسه، وعندما يعرض فكرة يكون دارس لها جيدًا، مُضيفًا: “عندما عرض عليا الفكرة وافقت على طول”.

أردف أن يوسف الشريف كان يريد عملا تدور أحداثه في المستقبل، فوجدت أن الفكرة بها تحديات كبيرة، وأحببت تنفيذها، مُتابعًا: “حماسنا وحبنا للموضوع، خلى المنتج تامر مرسي يتحمس لها ويخوض المغامرة معنا”.

أشار إلى أن المنتج تامر مرسي لم يبخل على العمل في شيء، موضحًا أن المسلسل تخطى الميزانية التي كانت مرصودة له، لافتًا إلى أنه لم يكن يتوقع أن يصل المسلسل لذلك.

استكمل عمرو سمير عاطف، أنه كتب 5 حلقات في عام وانشغل في مشروعات أخرى، وكذلك الفنان يوسف الشريف، وفي سنة أخرى كتب بقية الحلقات، موضحًا أن وقت الكتابة لم يأخذ أكثر من المسلسلات الأخرى التي يقدمها، إذ تتراوح مدة كتابتها في نحو 8 أشهر.

أوضح أن البحث عن المستقبل من أجل كتابة العمل كان أمتع في البحث، إذ رصد ما يتوقعه العلماء لتصورات المستقبل، وكانت المعلومات متاحة بسهولة.

يُشار إلى أن برنامج “شارع مصر” يُذاع من الأحد إلى الخميس، عبر “شعبي إف إم”، من الساعة 1 مساء وحتى 2 مساء.

ميزانية مسلسل النهاية

نرشح لك: احتجاج اسرائيلي بسبب مسلسل “النهاية”