مكة محمد صلاح.. أن تصل للنجومية مبكرًا

رباب طلعت

خطف ظهور مكة محمد صلاح، مع والدها في إعلان فودافون الأنظار، حيث اعتبرها بعض المشاهدين البطل الحقيقي له، حيث طغت على تواجد والدها نفسه، بسبب “ضحكتها” وتلقائيتها في اللعب معه في بداية الإعلان.

بالرغم من ظهور 6 فنانين في الإعلان، وهم: عبدالرحمن أبو زهرة، ومحمد هنيدي، وأمينة خليل، والثلاثي هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي، وإسعاد يونس وأمير عيد، وأحمد بهاء، ومنى زكي وأبنائها، بالإضافة لغناء الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنية الإعلان بصوتها، إلا أن مكة هي من تصدرت قائمة الإعجاب لدى المشاهدين، ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تظهر فيها كنجمة لها حضورها الخاص، وليست فقط، ابنة نجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح.

إعلان ڤودافون رمضان 2020 – #عزوتنا_ملايين

طول ما احنا عزوة و سند لبعض، مفيش حاجه تقدر تبعدنا ڤودافون #عزوتنا_ملايين رمضان كريم 🌙

Geplaatst door Vodafone Egypt op Vrijdag 24 april 2020

وبالرغم من ظهور أبناء منى زكي معها في الإعلان أيضًا إلا أن مكة، لم تترك مجالًا للاهتمام بأحد غيرها، بعد أصوات ضحكاتها التي خطفت قلب المشاهدين منذ اللحظة الأولى في الإعلان.

مكة التي تبلغ من العمر 6 سنوات فقط، ظهرت مع والدها في أول إعلان بينهما في مارس 2018، لصالح شركة فودافون أيضًا، وقد لفتت الأنظار لها وقتها، وتصدرت عناوين الأخبار، حيث كان ظهورها كبطلة إعلان ظهورًا استثنائيًا، بسبب ارتباط الجمهور بها، حبًا في والدها، وفي تلقائيتها ومرحها.

وفي ديسمبر 2019 شاركت مكة والدها في إعلان لصالح شركة النقل HDL، وكانت عفويتها طاغية خلاله أيضًا وقد تعاملت “كنجمة” حقيقية، وأجادت المقاطع التمثيلية فيه، والتي باتت طبيعية وحقيقية جدًا.

ولا يقتصر خطف ابنة اللاعب الشهير للأنظار على الإعلانات فقط، ففي مايو 2018، تصدرت الترند بسبب ظهورها ووالدتها في الملعب، ليشاركاه الاحتفال بالفوز بجائزة الحذاء الذهبي، كهداف للموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز وقتها، وقد ظهرت خفة دم مكة، أمام الكاميرات لأول مرة، حيث جرت وراء الكرة لتسجل هدفًا أشعل حماس الجمهور في الملعب.

علاقة مكة بأبيها أيضًا كانت ولا تزال محط إعجاب واهتمام جمهور محمد صلاح، بل أصبح لديها جمهورها الخاص، الذي ينتظر فيديوهاتها وصورها المختلفة على السوشيال ميديا، وبشكل استثنائي تخصص الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا باسمها وبعد أي صورة أو فيديو لها، مثلها كأي أحد من المشاهير، لاعتبارها نجمة، وليست فقط ابنة نجم.

لم تظهر كيان، شقيقة مكة الصغرى، مع والدها بعد، لحداثة عمرها، إلا أنه من الطبيعي أن يجوز ظهورها أيضًا على اهتمام الجمهور، لأنها ابنة محمد صلاح، إلا أن أمام الصغيرة تحدٍ لأن تصنع نجوميتها الخاصة كمكة.