تفاصيل مشاركة أسماء يوسف في "ستوديو 9090" في رمضان

محمد سعد الدين

تشارك الإعلامية أسماء يوسف، في تقديم برنامج “ستوديو 9090″، والذي من المقرر عرضه يوميًا في العاشرة مساءً خلال شهر رمضان، عبر الراديو 9090.

وقالت أسماء يوسف، في تصريح خاص لـ إعلام دوت كوم، أنها سوف تقدم حلقة يوم الثلاثاء من كل أسبوع ببرنامج “ستوديو 9090″، حيث يعتمد البرنامج على أكثر من إعلامي ولكل إعلامي بصمته في اليوم الخاص به.

وأشارت “يوسف”، أن البرنامج سيتناول الأحداث الجارية، بجانب عدد من الفقرات الترفيهية التي تشجع الناس على البقاء في المنزل، بجانب تقديم نصائح للتوعية بضرورة البقاء في المنزل، كما سيرصد البرنامج العادات الرمضانية القديمة التي لم تعد موجودة في الوقت الراهن، وكيف نستطيع إعادة هذه العادات بسبب بقاؤنا في المنازل، حيث سيستقبل البرنامج المداخلات الهاتفية للجمهور.

وأضافت “يوسف”، أنها سوف تتناول بالحلقة الخاصة فقرة بعنوان “تاريخ ما يتنسيش”، ترصد من خلالها الأحداث التاريخية التي حدثت خلال شهر رمضان من أبرزها حرب السادس من أكتوبر، بجانب رصد عدد من المعارك التي حدثت بعد العاشر من رمضان والتي لم يتم تسليط الضوء عليها، كما سيتم متابعة الأعمال الدرامية المعروضة خلال شهر رمضان، وإجراء مداخلات هاتفية مع عدد من النقاد الفنيين.

نرشح لك: حاتم حسين يكشف تفاصيل برنامج “قاهر الكوفيد” لرمضان 2020