حاتم حسين يكشف تفاصيل برنامج "قاهر الكوفيد" لرمضان 2020

إسراء إبراهيم

يستعد كاتب المحتوى “سكربت رايتر”، حاتم حسين، لتقديم برنامج “قاهر الكوفيد”، عبر منصة “koshk originals” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

تواصل إعلام دوت كوم، مع حاتم حسين لمعرفة تفاصيل حول البرنامج:

قال “حسين” إن برنامج “قاهر الكوفيد” هو برنامج كوميدي ساخر، يركز على الدراما والمسلسلات، من خلال شخصية النجم ضيف شرف، وهو شخصية تخيلية لممثل ذو نجومية وشهرة واسعة، يتحدث دائما عن أعماله ونجاحاته وآرائه التي هي تجميع لكل الأفكار المعلبة التي يقولها النجوم بشكل مكرر.

أضاف لذلك جاء برومو البرنامج، في صورة برومو مسلسل يسخر من الكثير من المشاهد المكررة والأفكار التي قُدمت من قبل في المسلسلات، وكذلك مما قدم في بروموهات مسلسلات رمضان.

أشار إلى أن البرنامج سيبدأ عرضه أول أسبوع في رمضان، بعد مشاهدة أغلب المسلسلات المعروضة، وسوف تُعرض منه حلقة كل أسبوع.

البرومو الرسمي لأقوي مسلسلات رمضان 2020 | قاهر الكوفيد

البرومو الرسمي لأقوي مسلسلات رمضان 2020 | #قاهر_الكوفيد الدراما النفسية البوليسية التشويقية العلمية الأبوكالبتيه، لعالم التحول البلوري الذي كشف علاج الكورونا ويواجه كل أشرار الأرض …فـ هل سينتصر ؟؟ #رمضان2020#كورونا#ضيف_شرف #Covidslayer #koshkoriginals

Geplaatst door Koshk Originals op Maandag 20 april 2020

 

وعن الاختلاف بين برنامج “قاهر الكوفيد”، وبرنامج “النجم”، الذي يقدمه حاتم حسين عبر “كشك”، أوضح أن برنامج “النجم” يركز على شخصية “ضيف شرف” وآرائه الفنية وآرائه في الحياة، والتي تتسم بالكلاشيهية والتكرار ومحاكاة آراء النجوم.

أما “قاهر الكوفيد” فهو برنامج ينتمي لنوعية “البارودي” أو “الأسبوف” والذي يركز في موسمه الأول علي مسلسلات رمضان 2020، وكذلك سيتضمن مشاهد تمثيلية مكتوبة بشكل الاسكتشات في كل حلقة.

في سياق آخر، أوضح المخرج والمنتج إياد صالح، مؤسس “Koshk Creative studio”، أن المنصة ستقدم

بجانب “قاهر الكوفيد” برنامج آخر عن رمضان زمان، وكذلك موسم جديد من برنامج “للمنتجين فقط ” يتناول روايات تصلح للتحول إلى مسلسلات.

نرشح لك: مسلسل وبرنامجان في رمضان بصوت بسنت بكر على 9090