الخريطة البرامجية الكاملة لـ "نجوم إف إم" في رمضان 2020

تقدم “نجوم إف إم” في رمضان هذا العام، مجموعة كبيرة من البرامج المتنوعة التي تلبي احتياجات كل مستمعي الإذاعة ومشاهدي التليفزيون، وأعدت “نجوم إف إم” في رمضان 2020، خريطة متكاملة من البرامج الدينية والترفيهية والرياضية والفنية، التي تجذب المشاهدين والمستمعين طوال الشهر الفضيل.

من جانبه، قال رامي محسن، رئيس شبكة راديو وتليفزيون نجوم إف إم: “نعد المستمعين والمشاهدين بخريطة برامجية ثمينة ورائعة وممتعة، طوال أيام شهر رمضان، خاصة في ظل الأزمة الحالية وتواجد المشاهدين في منازلهم لفترة كبيرة”.

وأضاف رامي محسن: “بالتأكيد هدفنا إمتاعهم سواء بالبرامج الدينية والروحانيات التي تميز الشهر الفضيل، أو البرامج المتنوعة التي تضفي جوا من البهجة التي اعتادوها من إذاعة نجوم إف إم، وبالتأكيد من فاته أي حلقة سيجدها عبر منصاتنا المختلفة على سوشيال ميديا، أو الأبلكيشن الخاص بنا على الموبايل أو على قناتنا عبر اليوتيوب”.

قبل ما تفطر بكتير

تقديم: يوسف التهامي، وفانا إمام.

الموعد: يوميًا من الأحد إلى الخميس من التاسعة صباحًا.

“قبل ما تفطر بكتير” برنامج تعرف من خلاله على كل جديد عن أخبار الطرق وأسعار العملات والذهب والطقس وآخر الأخبار، بالإضافة إلى فقرات أخرى ومقابلات.

كلام في الزحمة

تقديم: مروان قدري ويارا الجندي.

الموعد: يوميًا من الأحد إلى الخميس في الثانية ظهرًا.

“كلام في الزحمة” يطل من خلاله مرون ويارا على الجمهور برؤية ساخرة لأهم أخبار اليوم وموضوعاته، كما يمارسان الألعاب الترفيهية والمكالمات الطريفة مع المستمعين، كما يهتم بموضوعات التنمية البشرية والعلاقة بين الرجل والمرأة وفق رؤية ساخرة.

فطارك في دارك

تقديم: نجلاء الشرشابي

الموعد: يذاع يوميًا الساعة الرابعة عصرًا.

تستعرض الشرشابي، في كل حلقة أفكار لأكلات سهلة وسريعة وكيفية تجهيز الإفطار والسحور، والحلويات بأبسط المقادير، في ظل التزام المواطنين بالمكوث في المنازل بسبب الظروف الحالية، حيث تعتمد في أفكارها على وصفات بسيطة موجودة في كل بيت.

نجوم وأرقام

تقديم: كريم خطاب

الموعد: يوميًا الساعة 4.05 قبل الإفطار

يدور البرنامج عن حكايات عن أرقام تيشرتات نجوم الكرة في مصر والعالم، ويتناول قصة أرقام اللاعبين التي لا تعد مجرد أرقام بل وراءها قصص ومواقف قد تكون غريبة لبعض المشاهدين والمستمعين، خاصة أن كل لاعب في عالم الكرة يرتبط مع جمهوره بمهارته وبطولاته وحتى رقمه الخاص على قميص الكرة.

ويذاع البرنامج عبر السوشيال ميديا و”نجوم إف إم TV”.

كلام شهر زاد

تقديم: جيهان عبد الله

الموعد: يذاع يوميًا الساعة 4.15 قبل الإفطار.

يتناول البرنامج فزورة كل يوم طوال شهر رمضان، على طريقة ألف ليلة وليلة عن شخصيات مهمة وأماكن وأشياء أخرى، ويطلب من المستمعين معرفة الحل، عن من أو ما هو الشيء الذي تتحدث عنه الحلقة.

من أول الطريق

تقديم: تامر بشير

الموعد: من الأحد إلى الخميس، قبل الإفطار في تمام الساعة 4:20.

وتقوم فكرة البرنامج على عالم السيارات وكيف بدأت ومن أين جاءت فكرتها، مثل عربة الإسعاف والإطفاء والتاكسي، وغيرها، وكيف تطورت مع مرور الوقت واستطاعت شركات كبيرة في صناعة السيارات أن تظل مستمرة حتى الآن في حين اختفت شركات أخرى ولم يعد لها وجود.

مسلسل ستات مفيش

الموعد: يذاع يوميًا الساعة 4.25 قبل الإفطار

تبدأ القصة “في يوم عادي جدا زي كل الأيام اللي بتنام فيها ومتأكد أن لما صحى هتلاقي كل حاجة في مكانها، لكن في اليوم ده اللي كان شريف كامل مهندس الاتصالات صاحي من النوم ومرة واحدة مراته مش موجودة ولا حتى أي ست تانية موجودة”.

ومن هنا تبدأ رحلة البحث عن الستات وياتري إيه رد الحكومة عن الوضع، وإيه هايكون شكل الحياة والرجالة لوحدها، وهل الرجالة هتقدر تكمل والستات خلاص مش موجودة، هل هيقدروا يحلوا لغز اختفاء الستات؟

نجوم من جوة القلب “الجزء الثاني”

تقديم: آمال العمدة

الموعد: يوميا في الساعة 4.35 قبل الإفطار.

يستضيف البرنامج مشاهير الفن والأدب والرياضة في مصر والوطن العربي، ويستعرض مشوار حياتهم وذكرياتهم منذ الطفولة وحتى المشيب، مرورًا بأهم المحطات التي كان لها سبب رئيسي في تحويل مسار حياتهم لما أصبحوا عليه.

مسلسل “عيني عليا”

الموعد: يوميا، الساعة 4.55 قبل الإفطار.

تدور فكرته في إطار كوميدي اجتماعي، وهو بطولة شيماء سيف، وسليمان عيد، وعبارة عن حلقات منفصلة، وتقدم في كل حلقة قصة مختلفة تسرد فيها موقف من المواقف مع زوجها سليمان، وتنهي الحلقة بنصيحة للسيدات.

متحف المشاهير

تقديم: مريم أمين

الموعد: يوميا في الساعة 5 قبل الإفطار

حيث تصحب “أمين” الجمهور في جولة مع أهم الإكسسوارات التي ارتبط بشخصيات النجوم والشخصيات التي قدموها.

كما سيتم التعرف على خفايا وأسرار البعض مثل جاكيت حنفي الأبهة وبايب الرئيس السادات، ومنديل أم كلثوم، وجوانتي مايكل جاكسون، وموتوسكيل الشيخ حسني.

حصة تاريخ

تقديم: يوسف الحسيني

الموعد: يوميا في الساعة 5.25 قبل الإفطار.

تتوقف كل حلقة من حلقات البرنامج أمام قصة تاريخية معينة حدثت في فترات مختلفة من تاريخ مصر سواء التاريخ الفرعوني أو المملوكي أو الحديث وربما تكون القصة عن شخص مصري أو شارع أو مكان في شكل وجبة تاريخية جذابة ومركزة ومتنوعة.

فنان من البيت

تقديم: إنجي علي

الموعد: يوميا الساعة 5.30 قبل الإفطار.

تدور فكرة البرنامج عن استضافة أحد الفنانين خلال البرنامج، ولكن من داخل منازلهم من خلال Video call في ظهور خاص لهم لأول مرة وبشكل مختلف، بسبب حظر التجوال والظروف التي يعيشها العالم حاليًا.

له ماله وعليه ما عليه

تقديم: إبراهيم عيسى

الموعد: يوميا الساعة 5:40 قبل الإفطار.

يستعرض البرنامج 30 شخصية سياسية وفنية ورياضية ودينية وثقافية، وتاريخية ويحلل أبرز إنجازاتهم وسلبياتهم.

تجلي

تقديم: آية عبد العاطي

الموعد: يذاع يوميا الساعة 5.45 قبل الإفطار

يستعرض 30 قصة حياة لقراء القرآن الكريم والمنشدين المصريين.

ويركز على أهم المراحل في حياة كل شخصية ونمط التحول في رحلتهم من قراء معروفين في محافظاتهم فقط إلى قراء مشهورين في مصر بأكملها ومنهم شخصيات مشهورة على المستوى العالمي.

استقيموا يرحمكم الله

تقديم: خالد الجندي

الموعد: يذاع يوميًا الساعة 6:05 قبل الإفطار.

لعلك ترضى

تقديم: الشيخ رمضان عبد المعز

الموعد: يذاع يوميا الساعة 6:10 قبل الإفطار.

نجوم رمضان أقربلك

تقديم: تامر بشير، وفريدة الخادم، وسارة النجار، وفرح شيمي، وخالد جواد

الموعد: العاشرة مساءً من الأحد إلى الخميس.

يدعوك مقدمو البرنامج كل يوم لقضاء سهرة قبل السحور ويعتمد على المداخلات التليفونية ومشاركة المستمعين، ويتم طرح موضوعات مختلفة تتعلق بالعادات والتقاليد الرمضانية وكيفية قضاء أوقاتهم في رمضان واسترجاع الذكريات مع متابعة لكل ما هو جديد بشكل يومي.

ابقى تعالى بالليل

تقديم: إيهاب صالح

الموعد: من الأحد إلى الخميس الساعة 12 منتصف الليل.

البرنامج ترفيهي اجتماعي خفيف متنوع الفقرات لهواة السهر.

مسلسل الحبيبة التلاتة
بطولة: أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد
الموعد: 5.10 مساء

نرشح لك: كيف سخر محمد رمضان من مسلسله الجديد “البرنس”؟