متابع يتهم ساويرس بإجباره على إجازة أسبوع والأخير يرد: اسمك مش عندي

اتهم أحد متابعي رجل الأعمال نجيب ساويرس على موقع تويتر، بأن الأخير أجبره هو والعاملين في شركته أوراسكوم للاستثمار، على أخذ إجازة لمدة أسبوع بدون أجر.

كتب المتابع على حساب باسم عماد المصري، تدوينة عبر موقع تويتر جاء فيها: “شركة أوراسكوم المحترمة أجبرتنا على إجازة لمدة أسبوع.. والنهاردة عرفنا إن الإجازة على حسابنا، في نفس الوقت اللي البشمهندس نجيب ساويرس طلع يتاجر بالناس.. ويقول إنه مستحيل يمس مستحقات العاملين”.

وفي تدوينة لـ ساويرس ردا على هذا المتابع، أكد أن شركته ليس بها أحد العاملين بهذا الاسم الخاص بالمتابع صاحب التدوينة، وعلّق نجيب ساويرس في تدوينته: “معنديش حد من العاملين في أوراسكوم للاستثمار باسم حضرتك! وأنا عادة دقيق في اختيار العاملين عندي.. وأعرفهم كلهم”.

كان نجيب ساويرس قد قال إنه لم يرِد استعجال عودة عجلة الاقتصاد المصري، لكنه يريد دراسة تسمح بعودة الاقتصاد، مع مراعاة الحفاظ على صحة العاملين.

وأضاف “ساويرس” خلال برنامج “مواجهة” المُذاع عبر شاشة “سكاي نيوز”، أنه كلما تأخرنا في عودة عجلة الاقتصاد والإنتاج إلى مساره، كلما كان الضرر شديد والعودة أصعب، وأردف أنه يريد دراسة العودة للعمل، مُضيفًا: “من غير ما نموت الناس، فلا بد نشوف الاحتياطات ونأمن الناس أنها ترجع من غير ما تموت”.

   نرشح لك: ساويرس: خفضنا الأجور 50% حتى نهاية المرحلة الحرجة