خليل جمال: أحترم أحمد موسى.. وأتمنى التعلم من يسري فودة

حوار- أسماء محمد

بعد حصوله على لقب “مذيع العرب”، في موسمه الأول، والذي عُرض على شاشة “الحياة”، وسط منافسة مع الإماراتي محمد الجنيبي، كشف المتسابق المصري، خليل جمال، عن خطته ومشروعاته القادمة، وعن ما يحتاجه المشهد الإعلامي وذلك في حواره مع إعلام.أورج.

في البداية قال جمال، إنه يشكر كل من قام بالتصويت له في المسابقة، الذي تسبب في حصوله على المركز الأول، بجانب الدعم الذي وجده من الجميع سواء من عائلته أو من أعضاء لجنة التحكيم والتي تكونت من ليلى علوي، وطوني خليفة، ومنى أبو حمزة.

وعن الكواليس عقب انتهاء الحلقة الأخيرة، قال: “اللحظات خلف الكواليس بعد إعلان النتيجة كانت غير طبيعية، كان هناك عدد كبير يقوم بتهئنتي بجانب المؤتمر الصحفي الذي تم انعقاده والقدر الكبير من الاتصالات التي وصلت لي”، ويؤكد جمال إن لحظة حصوله على المايك الماسي لحظة لا يمكن ان ينساها طيله حياته، خاصة إنه لم يكن يتوقع هذا الفوز.

وعبّر جمال عن سعادته بما وجده من قبل الإعلامي طوني خليفه عقب إعلان النتيجة، قائلاً: ” لم انس أبدا فرحة طوني خليفه بالنتيجة بجانب حديثه معي قبل الحلقة بيوم واحد والذي اكد إن خليل جمال سيكون له قدر كبير في المستقبل”.

وبسؤاله عن المتسابقين، قال إن هناك حالة من الصداقة والأخوة نشبت بينهم وإنه يتمنى أن يقدمون جميعهم برامج ناجحة وهادفة، أو يشارك أحد منهم، مشيراً إلى إن المتسابق المصري ممدوح الشناوي من أكثر الأشخاص قربا لقلبه فهناك “كيمياء خاصة بينهم”.

وبسؤاله عن الإعلامي الذي يتمني العمل معه او مقابلته، قال: “فى البداية اريد توضيح انني أكن كل الاحترام للإعلاميين بما فيهم توفيق عكاشة وأحمد موسي، الذي اعلنت عدم حبي لمشاهدتهم أثناء المسابقة، وأتمني مقابلاتهم وبشأن الإعلاميين أتمنى العمل مع جميعهم فهم شخصيات إعلامية ناجحة ولديهم الخبرة الكبيرة فى ذلك المجال ولكن هناك إعلامي واحد اتمنى مقابلته والتعلم من مدرسته الخاص التي تختلف عن المدرسة التي انتمي لها وهو الإعلامي يسري فوده”.

وعن عودته للقاهرة قال “مذيع العرب”، إنه على الفور عاد للمغرب لإنه يقيم هناك، والآن يعمل على تنظيم أوضاعه، وحول خطوته القادمة قال: “لم يحدث أي كلام عن الخطوة القادمة فالآن هو وقت الراحة، هناك الكثير من الأفكار التي إن تم تنفيذها بشكل جيد وكما اريد ستكون إضافة كبيرة للإعلام العربي والمصري”.

وأكد على أنه لا يرفض أي موضوع للحديث عنه فجميع القضايا متاحة ولكن أسلوب الحديث والكلام والتناول هو الذي سيختلف .

وأخيرا، علق جمال على المشهد الإعلامي قائلًا: “كل من يتواجد على الفضائيات هم أساتذة كبار ولكن المشاهد يحتاج التجديد والتناول المختلف، والأموال التي يتم صرفها وخاصة في الإعلام الخاص لابد من أن يتم الاستفادة منها في أمور جيدة وخاصة المضمون لذلك نحن نحتاج التجديد في الأفكار والمذيعين”.

شاركنا الرأي حول المسلسل الذي يتصدر قائمة اهتماماتك في رمضان المقبل بالضغط هنا

اقـرأ أيضـاً:

19 تصريح صادم لعكاشة أبرزها تعلمه من السياسة اليهودية ‎‎

رؤساء تحرير يقررون تسويد بعض الصفحات احتجاجا على انتهاك حرية الصحفيين

مرتضى منصور: موسي بيعمل بالفضائيات لتوفير مصاريف علاجه

السبكي فى المستشفى

“آية قرآنية” تثير التساؤل في “حارة اليهود”

عكاشة يكشف مخطط ضرب السيسي في جنوب أفريقيا

.

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا