ممدوح الشناوي: الجمهور لن يصدق أن "النهاية" مصري

محمد سعد الدين

يشارك الإعلامي ممدوح الشناوي، خلال الموسم الرمضاني المقبل، بمسلسلي “النهاية” و”ونحب تاني ليه”، حيث اقترب من الانتهاء من تصوير مشاهده بالمسلسلين.

قال ممدوح الشناوي، في تصريح خاص لـ “إعلام دوت كوم“، إنه عندما قرأ سيناريو مسلسل النهاية، أعجب جدًا بالفكرة والتي تطبق لأول مرة في الشرق الأوسط، كما أن قصة المسلسل غير مأخوذة من أي فيلم عالمي، والمسلسل يجعل المشاهد يدخل في أجواء مختلفة عن التي اعتدنا عليها، والجمهور لن يصدق أن هذا العمل في مصر، وأن فريق العمل بالكامل مصريين.

أشار “الشناوي”، إلى أنه يشارك في مسلسل “النهاية” بأحد الشخصيات المحورية، وهي شخصية “قاسم” الذي يغير في مجرى الأحداث بعد ظهوره.

أضاف “الشناوي”، أنه يشارك أيضًا خلال الموسم الرمضاني، في مسلسل “ونحب تاني ليه”، ويظهر بدور شخص يدعى “مهند”، والذي يقوم أيضًا بتغيير مجرى أحداث المسلسل بعد ظهوره.

تابع “الشناوي”، أنه ينتظر رأي الجمهور ومدى تقبله لتحوله من مذيع إلى ممثل، وبالرغم من خوضه تجربة التمثيل من قبل في عدد من الأعمال الفنية، إلا أن مشاركته هذا العام في مسلسلي “النهاية” و “ونحب تاني ليه” ستكون مختلفة لأنه يظهر بأدوار مؤثرة ومختلفة تمامًا عن طبيعة عمله كإعلامي، حيث أنه قام بالتحضير جيدًا للشخصيتين التي يشارك سيظهر بهما.

أوضح “الشناوي”، أن برنامجه “البيه والهانم”، الذي يذاع عبر شاشة قناة صدى البلد، سيستمر خلال شهر رمضان ولن يتوقف، مشيرًا إلى أنه يحرص على ألا تؤثر تجربة التمثيل على عمله كإعلامي، والرأي في النهاية للجمهور، فالجمهور هو من جعله إعلامي ناجح.

نرشح لك: صور من مسلسل “النهاية” لـ يوسف الشريف