أسامة كمال يطرح أسئلة هامة عن شكل العالم ما بعد كورونا

سمر فريد

طرح الإعلامي أسامة كمال العديد من الأسئلة الهامة عن شكل العالم ما بعد كورونا، وهل هي حرب عسكرية أم استخبارتية، وهل يتغير مجرى التاريخ أم أن عجلة التاريخ تتسارع؟ لافتًا إلى أن معظم دول العالم فقدت قيمتها بسبب فيروس كورونا.

وتحدث “كمال” خلال حلقة أمس السبت من برنامجه ” مع أسامة كمال” عبر موقع عرض الفيديوهات “يوتيوب”، عن فاعلية العلاج الياباني في علاج فيروس كورونا،قائلاً: بعض الدراسات في اليابان والصين تؤكد على وجود علاج فعال لعلاج الفيروس وتُجرى أبحاث عنه حاليا: “وأتمني أن نخرج من الأزمة دي عشان نرجع لحياتنا الطبيعية”.

وتابع، أن العالم يمر بتغيرات سريعة، ولا بد من الجميع أن يحدد ماذا سيفعل فى الفترة المقبلة، سواء أصحاب الشركات أو العمال وحتي الحكومات ، ويجب إعادة تدوير الحياة.

واستضاف “كمال” خلال الحلقة الدكتور مشير جايكوب من الولايات المتحدة عبر الإنترنت، لعرض تجربة العلاج عن بعد، وفيها يتم التواصل مع المرضى عبر أحد برامج مكالمات الفيديو لمتابعة الحالة الصحية لهم؛ ولتجنب انتقال العدوي لعدد أكبر من الأشخاص، موضحًا أن الفكرة تنجح مع أكثر من 70% من المرضي، قائلا إنها طريقة بسيطة، وفي معظم الحالات يتم تشخيص الحالة عن بعد.

نرشح لك: بسبب رفض الأهالي.. الشرطة تتدخل لدفن طبيبة في قرية “شبرا البهو”