هل تسبب "سكر زيادة" في خلاف بين نادية الجندي ونبيلة عبيد؟

مروة رفعت

كشفت الفنانة نادية الجندي، كواليس مسلسلها الجديد “سكر زيادة”، المقرر عرضه في شهر رمضان القادم، وذلك في لقاء مع برنامج “trending” الذي يعرض على شاشة mbc 4.

أوضحت “الجندي” أن سبب عودتها للدراما بعد سنوات من الغياب وهي إنها وجدت رواية جديدة، ستقدم من خلال شخصية مختلفة عن ما قدمته من قبل، إلى جانب رغبة جماهيرها التي تلومها على الغياب الطويل.

نفت نجمة الجماهير خلال اللقاء، وجود أي خلاف بينها وبين الفنانة نبيلة عبيد التي تشاركها بطولة المسلسل، واصفة الكواليس بينهما بأنها “دمها خفيف”، ومؤكدة أن أبطال المسلسل يعيشون كأسرة واحدة في بلد غريب حيث يتم تصوير المسلسل في لبنان.

 وأضافت إن حالتهم في التصوير تشبه إلى حد كبير “المعسكر” من التصوير للنوم والعكس، وليس هناك أي وقت أو فرصة للتنزه أو غيره من الأنشطة بعيدا عن العمل.

ورفضت الجندي الكشف عن شخصية “عصمت” التي تقدمها في المسلسل مكتفية بأنها “دمها خفيف وتعتمد على كوميديا الموقف، وستظهر خلال المسلسل بلوك رياضي كاجوال”

سكر زيادة”، بطولة، نادية الجندي ونبيلة عبيد، وسميحة أيوب وهالة فاخر، إضافة إلى العديد من ضيوف الشرف منهم: أحمد السقا، أحمد فهمي، روجينا، بيومى فؤاد، مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادي مهني، خالد أنور، سليمان عيد.

المسلسل مأخوذ من الفورمات الأمريكي التى تدور أحداثه حول سيدتين تقومان بشراء فيلا من أحد الأشخاص، وعندما تذهبان لتسلم الفيلا يجدان أنفسهما اشتريا نفس الفيلا وتعرضا للنصب من صاحبها، ومضطرتين للإقامة معا، وتدخلان في صراعات كبيرة، إلا أنهما مع مرور الوقت تتعرضان للعديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تجعلهما تتعاملان مع بعضهما وتصبح العلاقة أفضل بينهما.

نرشح لك: أسماء مصطفى عن تكدس المواطنين في المواصلات: بنحول نفسنا لقنابل موقوتة