أسماء مصطفى: الدولة واجهت أزمة كورونا بشرف

أكدت الإعلامية أسماء مصطفى أن عدد المصابين من فيروس كورونا الجديد تخطوا المليون حول العالم، أما الوفيات فأكثر من 64 ألف ضحية جراء الوباء، مسلطة الضوء على موقف مصر المشرف من هذه الأزمة.

قالت مصطفى في برنامجها “الآن” الذي تقدمه على قناة إكسترا نيوز، إن الدولة واجهت أزمة كورونا بشرف، وكل مواطن مصري كان الهدف الذي تبحث عنه الدولة الآن بعيدًا عن السياحة والاستثمارات أو معدلات الاقتصاد، مشددةً على أنه على الرغم من ذلك وبكل أسف دخلت الدولة مرحلة الألف إصابة أمس السبت، وسط أرقام كبيرة لمعدلات الإصابة بشكل يومي.

تابعت أن الأمر بحاجة إلى وقفة ومراجعة للنفس لمعرفة أوجه القصور، لأنه لا يوجد تقدير للخطر الذي يواجه العالم بأكمله، ولهذا يجب كمصريين تقدير ثمن الحياة والصحة؛ لأن هناك من يقرر عدم الالتزام بتوجيهات الدولة وإجراءاتها الوقائية.

أضافت أسماء مصطفى أنه يجب الالتزام بإجراءات الوقاية لحماية النفس لأن الخطر كبير، والدول العظمى الكبرى في كارثة مثل أمريكا والدول الأوروبية، ولكن عدم التزام البعض بقرارات الدولة تسبب في زيادة عدد الإصابات في مصر، على الرغم من أن الحكومة اتخذت إجراءاتها بشكل استباقي، مشيرةً إلى أن أي شخص لا يلتزم معرض للإصابة.

نرشح لك: بعد “تغريدته” الأخيرة.. ساويرس والسويد تريند مواقع التواصل الاجتماعي