عبر "الفيديو كول".. عمرو يوسف يستعرض "البوتي" الخاص بابنته

قال الفنان عمرو يوسف، إنه نتيجة للإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، أصبحت اجتماعاته وتعامله مع الأشخاص عن طريق برامج “الأونلاين”.

أضّاف “يوسف” خلال مداخلة عبر “سكايب” مع برنامج “معكم منى الشاذلي”، اليوم الخميس، مع الإعلامية منى الشاذلي، عبر شاشة cbc، كورونا حاليًا ليست “هزار”.

أشار عمرو إلى أنه ملتزم هو وأسرته بتناول الفيتامينات، إذ يتناول يوميًا فيتامين “أ” وفيتامين متعدد، إلى جانب المشروبات الساخنة، مؤكدًا أنه لا يخرج من منزله إلا للضرورة القصوى.

أردف طوعت وقت البقاء في المنزل لصالحي، إذ يستغل الوقت في قراءة سيناريوهات لم يكن قرأها بسبب ضيق الوقت، منوهًا أنه يقضي وقتا أكبر مع ابنته حياة وزجتة كندة علوش، وكذلك أسرته.

استكمل: “الموضوع دا علمنا درس كبير جدا في الحياة”، مُضيفًا: “الصين بقت أخر الشارع، بقت بتنقلنا مرض”، مؤكدًا أن الكل معرض للإصابة، لذلك يجب أن نتعلم من التجربة.

لفت إلى أن مشاركته في حملات الخير على “السوشيال ميديا”، هي واجب عليه وليست “جدعنة منه” على حد وصفه، مشيرًا إلى أن ذلك هو الوقت الأمثل للزكاة.

في لقطة طريفة، ترك عمرو يوسف اللقاء وذهب ليجلب “البوتي أو القصرية” الخاص بـ”حياة” ابنته على الهواء، منوهًا إلى أنه يساعد ابنته لتعلم الحمام على تلك “البوتي”.

لفت إلى أنه كسب وزن يعادل 4 كيلو، بسبب جلوسه في المنزل، مشيرًا إلى حبه للأكل، مبديًا إعجابه بأكل زوجته كندة علوش، وحماته.

عمرو يوسف يفاجئ منى الشاذلي بطريقة تعامله مع كورونا في البيت

عمرو يوسف يفاجئ منى الشاذلي بطريقة تعامله مع كورونا في البيتمنى الشاذلي Mona Elshazly | CBC Egypt

Geplaatst door ‎برنامج معكم منى الشاذلي‎ op Donderdag 2 april 2020

نرشح لك: شاهد.. تجربة لاعبة منتخب مصر في الحجر الصحي