ليس الضحك وحده.. 7 أسباب تجعلنا نترقب عودة أبلة فاهيتا

مروة رفعت

تطل الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا ببرنامجها “لايف من الدوبلكس” على جماهيرها من جديد، بدءًا من غد الخميس عبر فضائية ON، على أن يعرض البرنامج يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

يعد خبر عودة “الأرملة الطروب” كما تلقب نفسها خبرا سارا لعشاقها، خاصة في ظل ظروف الحجر المنزلي الذي تفرضه الحكومات في مصر وعدد من الدول العربية.

كانت أبلة فاهيتا قد شاركت قبل أيام في حملات الحث على البقاء في المنازل، في ظل الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا في فيديو على طريقتها، ناشدت فيه المصريين بالالتزام بالحجر الصحي.

View this post on Instagram

نداء من أرملة مرموقة.. #stayhome

A post shared by Abla Fahita (@ablafahita) on

يبدو أن الأرملة المرموقة التي ما زالت تتطلع لاستكمال بقية حياتها، قد وجدت في أيام الحظر وقتًا مناسبًا للعودة من جديد؛ لرسم الضحكة على وجوه المصريين التي تأثرت بغيابها منذ عامين عن الشاشة، وتهوين ملل الحظر المنزلي.

نرشح لك: موعد عرض أولى حلقات “لايف من الدوبلكس” لـ أبلة فاهيتا

يقدم “إعلام دوت كوم “7 أسباب تجعلك لا تفوت “لايف من الدوبلكس” في موسمه الجديد:

1- مناسب للحظر

“لايف من الدوبلكس” واحد من البرامج التي يحتاج إليها المشاهدون خلال هذه المرحلة؛ لنشر حالة من البهجة والضحك التي تستطيع الأبلة رسمها على الوجوه.

2- العودة بعد غياب

“أكيد وحشاك” عودة الأرملة الطروب بعد غياب سنتين، ومن المؤكد أنها تركت فراغ كبير بلسانها الطويل، وإيفيهاتها ولزماتها، وخلافاتها الدائمة مع ابنتها كارو، وحديثها إلى زوجها، وصديقاتها في نادي الأرامل.

3- في ظل كورونا

بغض النظر عن حالة السعادة التي ستنشرها الأبلة مما يخفف من حدة الأحداث وانتشار وباء كورونا وما ينتج عنه من مشاعر سلبية عند الكثيرين، من المؤكد أن للأبلة رؤيتها الخاصة التي لا يفوتك معرفتها.

4- ليست مجرد كوميديا

تحاول أبلة فاهيتا من خلال برنامجها “لايف من الدوبلكس” تقديم رسائل وقيم إنسانية، ولكن بشكل مختلف، وقد يكون هو الأنسب لروح العصر، فخلال الموسم الأخير قدمت تقاريرا عن التعليم، وتعامل الأحفاد مع الأجداد في زمن الآيباد، والمشروعات الصغيرة التي يقوم بها الشباب مؤخرا، وغيرها.

5- اكتشاف مواهب في الدوبلكس

تحرص الأبلة على إظهار ضيوفها بشكل جديد واكتشاف مواهبهم التي لا يعرفها الجمهور، وربما لم يكونوا هم على علم بامتلاكها أصلا، ومن أشهرها دويتو مع نجم نادي الزمالك حازم إمام “الدنيا ماتش ومين ملعبش”.

وكذلك فجرت الأبلة موهبة جديدة للإعلامية لميس الحديدي، في غناء عدة أغنيات، ومنها أغنية “أبلة ولا لميسة”.

6- دخول الدوبلكس مش خروجه

لعب وغناء وضحك وتبادل للأدوار، دائما ما يطل النجوم على جماهيرهم في الدوبلكس بشكل مختلف وجديد، فيتحول الممثلون إلى مغنيين، ومنهم الفنانة درة التي قدمت مع الأبلة “أنا سنجل”، وآسر ياسين، كما حوّلت المطرب حمادة هلال إلى نبطشي أفراح.

7- دائما هناك جديد في الدوبلكس

دائما ستجد جديدا وتنوعا في ضيوف الدوبلكس، ما بين نجوم جدد، وقدامى، وجانات، وحسناوات، وعائلات، ومن ضيوف الأبلة خلال المواسم السابقة الفنانة سهير رمزي، والفنانة إلهام شاهين، والإعلامية هالة سرحان، وظافر العابدين، وإياد نصار، وآسر ياسين، ودرة، ورانيا يوسف، وأحمد فهمي، وغيرهم.

نرشح لك: مروج إبراهيم: هذا هو الهدف من “كورونا سؤال وجواب”