مراسلة سكاي نيوز تكشف نتيجة تحليلها لـ كورونا

كشفت آية راضي مراسلة قناة سكاي نيوز عربية، عن نتيجة تحليل فيروس كورونا الذي أجرته قبل يومين، بعد شعورها بارتفاع في درجة الحرارة أثناء ممارستها لعملها.

أوضحت “راضي” في منشور عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك، أن نتيجة التحليل جاءت سلبية، وعلّقت: أكتب إليكم بعد ظهور النتيجة السلبية لتحليلي من فيروس كورونا.. الحمد لله، نتيجتي جاءت سلبية، بعد تحليل أجريته يوم الخميس، لارتفاع درجة حرارتي في ساعتين إلى 38 درجة، إضافة إلى أعراض حمى وآلام في كل عظام الجسم.

روت القصة من البداية موضحة: في السادسة صباحا، شعرت بارتفاع درجة حرارتي، وتوجهت للعمل بعد أن أخذت دواءا خافضا للحرارة، لكنها ارتفعت بشكل تدريجي حتى ساعات الظهيرة.. لدرجة أنني كنت على الهواء وأتحسس حرارتي من وقت لآخر.

واستطردت أنها توجهت لمستشفى حميات العباسية لإجراء تحليل كورونا، مشيدة بالمعاملة داخل المستشفى، لافتة إلى أنها بعد إجرائها للتحليل يوم الخميس الماضي، عزلت نفسها في منزلها لمدة 24 ساعة كاملة حتى ظهور النتيجة، وأردفت: عزلت نفسي 24 ساعة في حجرتي، لا أحتك بأحد إلى أن ظهرت النتيجة، يوم كامل من الرعب والخوف والبكاء من الدخول في حجر صحي أنا وكل من اختلطت بهم.. فما بالك لو كانت النتيجة إيجابية وعشت مع الخوف 14 يوم؟

نرشح لك: هل تتاح تحاليل كورونا للجميع؟.. وزيرة الصحة ترد

اختتمت آية راضي منشورها: رجاء عدم التعامل باستهتار وخفة دم مع الوضع الحالي.. فقدانك لشخص عزيز عليك بسبب فيروس سيكون مؤلما لأقصى درجة.. اتخذوا إجراءات وقائية مشددة حتى لا تضطر للذهاب للحميات ومشاهدة أوجاع غيرك.

نرشح لك: كورونا وحظر التجول.. فرصة ولادة جديدة للقنوات والمنصات الرقمية