إجراءات ليلى علوي لحماية أسرتها من كورونا

قالت الفنانة ليلى علوي، أن أزمة فيروس “كورونا” مُقلقة بسبب سرعة انتشاره، مشيرة إلى أنها تملك الوعي الكافي، من قبل ظهور الفيروس في مصر.

تابعت “علوي” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “القاهرة الآن “، المذاع على فضائية “العربية الحدث” في رسالتها للجماهير: “اقلقوا على أنفسكم واحذروا بدون هلع”، مشيرة إلى أنها تلتزم بالمكوث في المنزل هي وأسرتها.

أشارت إلى أنها تقوم بإجراءات التعقيم الكافية، كما أنها منعت التلامس في المنزل بين أفراد العائلة، بالإضافة إلى خلع الأحذية أمام المنزل، فضلًا عن تناول أفراد الأسرة لمشروبات ساخنة باستمرار المحتوية على فيتامين “سي”.

أردفت: “اشتركت كفنانة مع توسع دوري واقتناعي أن الفنانة عليه دور مجتمعي من خلال المشاركة في (تحدي الخير) بين رموز الفن والرياضة”، مُضيفة: “تلقيت التحدي من الفنانة كندة علوش، وقررت المشاركة فيه للمساعدة في التوعية بكل خير وحب لكافة المهن صاحبة اليومية”.

استكملت أنها قررت ضمن مجموعة من الفنانيين، التكفل بعدد من أسر هذه الشريحة عبر كرتونة تضم تموين شهر كامل، مُتابعة: “دي أقل حاجة لهذه الشريحة حتى لا تموت من الجوع”.
أوضحت أن الحملة ستضم أبناء نقابة المهن التمثيلية، من العمالة غير المنتظرة، مشيرة إلى أنها تدرس الأمر مع زملائها، مطالبة كل قطاع بتبني هذه الفئة في تخصصه، بالإضافة إلى تقديم الفنانيين الدعم لوزارة الصحة وصندوق “تحيا مصر”، قائلة “تحيا مصر مصدر ثقة للجماهير”.

نرشح لك: فيفي عبده بالحجاب بسبب كورونا