العاهل السعودي عن كورونا: المرحلة المُقبلة أشد صعوبة

قال العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، إننا نعيش مرحلة صعبة في تاريخ العالم، ولكنه مدرك تمامًا أنها مرحلة ستمر وتمضي رغم قسوتها ومرارتها وصعوبتها.

تابع خلال كلمة له، مساء اليوم الخميس، “مؤمنين بقول الله تعالى: (فإن مع العسر يسرا، إن مع العسر يسرا) وستتحول هذه الأزمة إلى تاريخ يثبت مواجهة الإنسان، واحدة من الشدائد التي تمر بها البشرية”.

أشار إلى أن السعودية، مستمرة في اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية لمواجهة هذه الجائحة، والحد من آثارها، مستعينة بالله تعالى، ثم بما لديها من إمكانات، في طليعتها عزيمة الشعب القوية في مواجهة الشدائد بثبات المؤمنين العاملين بالأسباب.

وجه حديثه للمواطنين قائلًا: “إن ما أظهرتموه من قوة وثبات وبلاء حسن، ومواجهة مشرفة لهذه المرحلة الصعبة، وتعاونكم التام مع الأجهزة المعنية، هو أحد أهم الروافد والمرتكزات لنجاح جهود الدولة، التي تجعل المحافظة على صحة الإنسان في طليعة اهتماماتها ومقدمة أولوياتها”.

أكد على حرص الدولة على توفير ما يلزم المواطن، من دواء وغذاء واحتياجات معيشية، مشيرًا إن القطاعات الحكومية كافة وفي مقدمتها وزارة الصحة، تبذل كل إمكانياتها لاتخاذ التدابير الضرورية للمحافظة على صحة المواطن والمقيم.

نرشح لك: حالة وفاة جديدة في مصر بسبب كورونا