خبر

خصم نصف الراتب.. تحذيرات “إنرجي” لمخالفي العمل من المنزل

قررت إدارة إذاعة “إنرجي”، وترددها 92.1، تطبيق نظام جديد على موظفيها العاملين في الإذاعة، وذلك باتباع آلية العمل عن بعد وممارسة وظائفهم بسبب انتشار فيروس كورونا خلال الفترة الحالية.

شددت إذاعة “إنرجي”، على أن العمل من المنزل ليس للترفيه أو إجازة، لكنها إجراءات احترازية للوقاية من خطر انتشار مرض كورونا، حيث سيُجرى تتبع دوري يوميًا على كل الموظفين للتأكد من بقائهم في منازلهم وعدم خروجهم لتطبيق الحجر الصحي الفعال لضمان الوقاية للجميع.

اتفق العاملين بالإذاعة على تصميم تطبيق جديد “ابليكيشن”، لمتابعة جميع العاملين لديها من المنازل أثناء فترة الإجازة، ومعرفة أماكن تواجدهم من المنزل أم مكان آخر، وذلك حفاظًا على حياتهم وتنفيذًا لتعليمات وزارة الصحة وتوجهات الدولة وإجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

أكدت عايدة سعودي رئيس الإذاعة، على فرض عقوبات لكل من يخالف تعليمات الحجر الصحي الطوعي لموظفيها، مشيرة إلى أنه في حال اكتشاف وجوده في مكان خلاف المنزل سيتم خصم 50% من مرتبه، وذلك في حمله جديد من قبل العاملين بالمحطة تحمل عنوان: “دي مش إجازة دي وقاية”.

 طبقت إذاعة “إنرجي” من قبل الحجر الصحي على أحد مذيعيها، وهو صبري زكي، مقدم برنامج “قول يا كبير”، الذي عاد مؤخرًا من رحلته في دولة البرازيل، وأعلن المذيع في فيديو نشرته الإذاعة غيابه عن البرنامج لمدة أسبوعين فترة حضانة الفيروس حتى يتم التأكد من عدم إصابته كإجراء احترازي.

نرشح لك: عبر CNN.. ممثل “الصحة العالمية” يشيد بتعامل مصر مع كورونا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock