شاهد: منازل المشاهير أثناء هطول الأمطار

أسماء شكري

شهدت البلاد منذ الأربعاء الماضي، حالة من الطقس السيء في أغلب المحافظات، وتساقط للأمطار الغزيرة والرعدية، مما تسبب في إيقاف العديد من الطرق ووسائل المواصلات، فضلا عن دخول كميات هائلة من المياه إلى العديد من المنازل.

وفي وسط تلك التقلبات الجوية، شارك العديد من المشاهير جمهورهم ومتابعيهم، بلقطات من داخل منازلهم، والمياه تغمر أجزاء منها، وهم يحاولون التصرف، بالسخرية أحيانا وبالدعاء احيانا أخرى.

نرصد في إعلام دوت كوم، بعض المشاهير الذين شاركوا متابعيهم لقطات من منازلهم أثناء هطول الأمطار:

رشوان توفيق

ظهر الفنان القدير رشوان توفيق في مقطع فيديو، نشرته ابنته الإعلامية هبة رشوان على حسابها الشخصي عبر موقع فيسبوك، أمس الخميس، وهو يدعو أثناء تساقط الأمطار، ووقف خلال الفيديو في بلكونة منزله، والأمطار تسقط في الشارع من ورائه، وهو يردد دعاءً قال فيه: “خير وبركة يارب علينا وعلى البلد يارب، عطاء الله الواحد الأحد يارب، ماء طهورا بعطفك ورحمتك يارب”.

رامي إمام

استكمالا لحرصه على التواصل مع متابعيه دائما عبر حسابه على إنستجرام، نشر المخرج رامي إمام عددا من مقاطع الفيديو عبر خاصية القصص القصيرة، لمشاهد سقوط الأمطار داخل وخارج منزله، كما نشر مقطع فيديو على حسابه الرسمي عبر إنستجرام، يوضح لقطات له وهو يجمع مياه الأمطار من داخل المنزل، ويسكبها في بالوعات الصرف، وعلّق: “باظت خالص”.

أحمد حاتم

نشر صورة له من داخل بلكونة منزله، ممسكا بمظلة مع تساقط الأمطار بالخارج، وكتب ساخرا: ” مفيش نقطة مية هتخش طول ما أنا عايش”.

ريهام أيمن

شاركت متابعيها عبر حسابها على إنستجرام، بصورة ظهرت فيها ممسكة بمسّاحة للمياه، في محاولة منها لشفط مياه الأمطار من على سور بلكونة منزلها، وعلّقت: ” مش هسيب ولا نقطة مياه، مين تاني بينشف البلكونات كل شوية ؟” داعية: “ربنا يعدينا من الأزمة دي ويخرجنا منها بسلام وأمان، وقلبي مع كل الناس اللي عندهم مشاكل أكبر في بيوتهم.. ربنا معاكم ويعديهالنا كلنا علي خير يا رب”.

رجاء الجداوي

شاركت متابعيها عبر إنستجرام، بمقطع فيديو من داخل منزلها في ظلام دامس، بسبب انقطاع الكهرباء، وسط تساقط للأمطار خارج المنزل، وقالت خلال الفيديو إنها لا تستمتع بالظلام الذي يرى الكثيرون فيه نوع من الرومانسية، مستطردة أنها تخف من صوت الرعد.

رامي صبري

في محاولة منه للسخرية من الأمطار الغزيرة التي اجتاحت الشوارع، نشر المطرب رامي صبري على حسابه عبر إنستجرام، مقطع فيديو يوضح تساقط الأمطار خارج منزله والتي تسبب في إغراق الشارع، وهو يغني جزءا من أغنيته “حياتي مش تمام”، والتي تقول بعض كلماتها: “ده أنا خاصمت الشوارع اللي مشينا فيها”.

هيدي كرم

نشرت مقطع فيديو على حسابها عبر إنستجرام، يوضح سقوط الأمطار خلف نوافذ منزلها، واكتفت بدعاء كتبته: “يا رب خير علينا بقا احنا استوينا”.

نرشح لك: بعيدًا عن “هوس” التريند”.. برامج تغرد خارج السرب