مواطنة تستغيث على الهواء: "جارنا عنده كورونا"

طالبت الإعلامية لميس الحديدي بضرورة الابتعاد عن التجمعات والمقاهي وشرب الشيشة، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، كما حذرت من إقامة حفلات الموالد.

قالت “لميس” خلال برنامج “القاهرة الآن”، المذاع على قناة “العربية الحدث”، :”لازم نبعد عن التجمعات والمقاهي وشرب الشيشة، كل ده خطر، وكذلك عدم حضور موالد السيد البدوي والسيدة زينب وإبراهيم الدسوقي.. إحنا لا نقدر على هذا المشهد، هذه 3 بور كارثية تنشر الفيروس، أرجو من الدولة التعامل مع الموالد”.

وخلال الحلقة تلقت الإعلامية لميس الحديدي استغاثة عبر الهاتف من مواطنة تدعى غادة حجازي، تعيش في مدينة الفسطاط الجديدة، بمنطقة مصر القديمة، حيث ادعت أن جارها مصاب بـ “كورونا”.

وكشفت “غادة”، أنها فوجئت أمس الأول في تمام الساعة التاسعة مساءً بوجود سيارة شرطة وسيارة أخرى تابعة للحجر الصحي وأضافت:” أخذوا الأستاذ حسن جارنا، وتوجهوا به إلى مكان الحجر في مطروح واتقالنا ماتنزلوش من العمارة”، وأشارت إلى أن جارهم تلقى العدوى من شقيق زوجته القادم من الخارج.

اقرأ أيضا: بيان جديد من الصحة بشأن مستجدات كورونا

وادعت المواطنة أن سيارة الحجر الصحي بعدما أخذت الحالة حذرت السكان من الخروج نهائيا لحين القدوم وأخذ العينات من السكان في اليوم التالي، مضيفة “طبعا مفيش حد جه خالص النهاردة اليوم كله، واتصلنا قالولنا عقموا نفسكم بنفسكم”- حسب روايتها.

واستغاثت المتصلة قائلة: “دلوقتي المشكلة إن المدام بتاعته موجودة في الشقة ومعاها باباها ومامتها، وطالعين نازلين في العمارة، وإحنا مش فاهمين ليه محدش كشف عليهم؟”، وأضافت: “محدش عقم العمارة، ومش عارفين ننزل ولا نطلع”.