منة شلبي تتحدث عن دورها في "في كل أسبوع يوم جمعة" 

استضاف السيناريست تامر حبيب، في حلقة برنامجه “ليل داخلي”، على راديو إينرجي 92.1، الفنانة منة شلبي، داخل استديو “داليدا”، أكبر استديو غنائي إذاعي وبحضور عدد من الجمهور ومن الطلاب ورش تمثيل مختلفة.

وتحدثت شلبي، في البداية عن دورها في مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة”، والذي يعرض حالياً على تطبيق “شاهد”، وقالت إنها وافقت عليه فوراً بسبب حلاوة الدور –على حد وصفها- ورغتبها في التعاون مع المخرج محمد شاكر.

وقالت كان هناك تحدي كبير لجميع العاملين بالمسلسل لمعرفتهم بأهمية العمل، لذلك كان الجميع مخلص بشكل كبير للعمل من أكبر لأصغر فرد.

وتحدثت شلبي عن مشاركة الفنان آسر ياسين، للعمل معها، وقالت أن ياسين من النجوم المخلصين جداً لعملهم لذلك فهي تحب التعامل معه بشكل مستمر.

وفي حوار عن التمثيل والفن، قالت أن التمثيل يعتمد على الخيال بقدر كبير، بجانب أهمية الذاكرة الأنفعالية التي تفيد في أداء الممثل للعديد من المشاهد، و أضافت: “التمثيل يعلم الفنان تقبل الآخر بجانب أنك تستخدم خبراتك بشكل مفيد”.

وتابعت: ” لازم تحترم التمثيل وأن تتجرد من نفسك أثناء التصوير وتحس المشهد والشخصية بقدر كبير”.

 وعن دورها في فيلم أحلى الأوقات، قالت منة: “أن مشهد البكاء والضحك في الفيلم  تم تسجيله أكثر من مشهد وليس مشهد واحد وذلك لقلة خبرتي حينها”.

 وعن فيلم الأصليين، قالت أن أصعب المشاهد كانت مشاهد إلقائها المحاضرتين خلال أحداث.