تفاصيل الانطلاقة الجديدة لبرنامج "صباح الخير يا مصر"

ينطلق برنامج “صباح الخير يا مصر” في شكله الجديد، بعد أسابيع من العمل المتواصل، في أولى حلقاته الأحد المُقبل 23 فبراير، بعد استحداث شكل و محتوى مختلف له، و ذلك ضمن اتفاقية التعاون بين المتحدة للخدمات الإعلامية، و الهيئة الوطنية للاعلام.
صرح المهندس حسام صالح، المتحدث باسم “المتحدة”، أن فترة “صباح الخير يا مصر” تبدأ يوميًا في السابعة صباحًا، و حتى العاشرة صباحًا، و تذاع على شاشات الأولى، و الفضائية المصرية، و ON العامة.

يقدم البرنامج في شكله الجديد: “دينا عبد الكريم، جومانا ماهر، هبة جلال”، و يشارك أيضًا في تقديم الفقرات الخاصة هدير أبو زيد، محمد الشاذلي، حسام الدين حسين، أسماء قنديل، منة الشرقاوي، إيمان منصور.

تتكون فترة “صباح الخير يا مصر” من عدة فقرات متنوعة لتنقل للمشاهد الأحداث الجارية، سواء استعراض ما حدث في اليوم السابق من خلال لقاءات و تغطيات و تقارير، إضافة إلى أجندة اليوم نفسه، و تناول ما هو مخطط من أحداث.

أضّاف “صالح” أن الخدمات العامة لها نصيب من البرنامج مثل أسعار العملات، والطقس، وخطط النقل العام، والقطارات، وخدمات اخرى متعددة. ويتخلل الفترة مواجز لأهم الأنباء. و خلال أيام محددة من كل أسبوع يظهر البرنامج على الهواء مباشرة من واحدة من محافظات مصر الجميلة، والتي تحمل كثير من مناحي الجمال وتستحق إبرازها.

أكد المهندس حسام صالح أن إذاعة البرنامج على قنوات الأولى، و الفضائية، و ON العامة، هو من أجل مشاهدة أوسع لواحد من أهم البرامج المصرية، وذلك في إطار بروتوكول التعاون بين الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة الأستاذ حسين زين، مع المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة الأستاذ تامر مرسي، والذي بموجبه نشهد تحديثًا و تطويرًا في أدوات الأداء الأعلامي في مصر، والذي ينعكس على الشاشة، وما يستفيده المواطن المصري من خلال متابعته.