شاشة

شاهد| أغنية “إزاي البنت تحبك” لـ دنيا سمير غانم

طُرحت بالأمس أغنية “إزاي البنت تحبك” من مسلسل “بدل الحدوتة 3” الذي تقوم ببطولته الفنانة دنيا سمير غانم، ويعرض خلال شهر رمضان 2019.

شارك التمثيل مع “دنيا” في كليب الأغنية  أحمد رزق، وعمرو وهبة، حيث قاما بتمثيل شخصيتين للرجل المفترض أن تقع الفتاة في غرامه.

الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان هشام جمال، توزيع مادي، إخراج ومونتاج الأغنية هشام جمال.

يذكر أن المسلسل مقسم إلى 3 قصص مختلفة، وفي كل قصة نرى ملمح من ملمح العلاقات العاطفية في العصر الحالي، وتجسد الفنانة دنيا سمير غانم شخصية نصابة خلال أحداث الـ10 حلقات الأولى، وشخصية “لهفة الحلواني” في الـ 10 حلقات الثانية.

المسلسل من بطولة، دنيا سمير غانم، أحمد رزق، سمير غانم، عمرو وهبة، شيماء سيف، سارة عبد الرحمن، محمد سلام، محمد قاسم، محمد أوتاكا، ومن تأليف أيمن وتار، شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج سينرجي وروزناما.

 

نرشح لك: على طريقة “مافيا”.. غناء دنيا سمير غانم في “بدل الحدوتة 3”

شاهد: أين اختفى هؤلاء

أغنية إزاي البنت تحبك

يذكر أن المسلسل مقسم إلى 3 قصص مختلفة، وفي كل قصة نرى ملمح من ملمح العلاقات العاطفية في العصر الحالي، وتجسد الفنانة دنيا سمير غانم شخصية نصابة خلال أحداث الـ10 حلقات الأولى، وشخصية “لهفة الحلواني” في الـ 10 حلقات الثانية.يذكر أن المسلسل مقسم إلى 3 قصص مختلفة، وفي كل قصة نرى ملمح من ملمح العلاقات العاطفية في العصر الحالي، وتجسد الفنانة دنيا سمير غانم شخصية نصابة خلال أحداث الـ10 حلقات الأولى، وشخصية “لهفة الحلواني” في الـ 10 حلقات الثانية.يذكر أن المسلسل مقسم إلى 3 قصص مختلفة، وفي كل قصة نرى ملمح من ملمح العلاقات العاطفية في العصر الحالي، وتجسد الفنانة دنيا سمير غانم شخصية نصابة خلال أحداث الـ10 حلقات الأولى، وشخصية “لهفة الحلواني” في الـ 10 حلقات الثانية.يذكر أن المسلسل مقسم إلى 3 قصص مختلفة، وفي كل قصة نرى ملمح من ملمح العلاقات العاطفية في العصر الحالي، وتجسد الفنانة دنيا سمير غانم شخصية نصابة خلال أحداث الـ10 حلقات الأولى، وشخصية “لهفة الحلواني” في الـ 10 حلقات الثانية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock