لماذا غلبت نجومية محمد رمضان فان دام في إعلان اتصالات؟

رباب طلعت إعلان اتصالات

مع مرور الثلاثة أيام الأولى لشهر رمضان الكريم، والعرض الأول لإعلان اتصالات، الذي يشارك فيه النجم العالمي فان دام، أمام الفنان محمد رمضان، يتصدر الإعلان اهتمام السوشيال ميديا، ما بين سخرية من أداء فاندام، وإشادة بمشاركته، ولكن لا خلاف على أنه في النهاية إضافة لرصيد “رمضان”.

فيما يلي يرصد “إعلام دوت أورج” أسباب غلبة نجومية رمضان على نجومية فان دام في الإعلان:

1- بالرغم من أسطورة فان دام وتاريخه الطويل، إلا أن نجم الإعلان الأصلي هو “رمضان” حيث إن فان دام ضيف شرف عليه، فـ”رمضان” هو نجم شركة الاتصالات، لعدة سنوات.

2- محمد رمضان هو أسطورة الجيل الحالي، في مصر، ففئة الشباب لم يعاصروا سطوع نجم فان دام، ولكنهم صنعوا نجاح “الأسطورة”، و”عبده موتة”، وغيرها من شخصيات “رمضان” الشهيرة التي تسببت في نجاحه.

3- محمد رمضان نجح كمغني خلال الفترات الماضية، حيث وصلت شهرة أغانيه لأن يقلد رقصاته فيها الكثير من نجوم الفن في الوطن العربي، بجانب تعاقده مؤخرًا مع روتانا، والنجاح الكبير الذي حققه في حفله الأول، وبالتالي أضاف لرصيده الغنائي أغنية جديدة بصوته فقط، نظرًا لأن فان دام لم يغني بصوته، وهو ما جعل رمضان في الإعلان يظهر بصورة أكثر طبيعية وأقرب للجمهور.

4- تحطيم أسطورة فان دام الذي لا يهزم أمام رمضان سحبت من رصيد النجم العالمي، ومنحته لـ”رمضان” أمام جمهوره، خاصة أنه “فان دام” وافق على الوصول لاتفاق ودي في نهاية الإعلان مستسلمًا لقوى رمضان.

5- استعراض رقصة فان دام الشهيرة، مع رقصة رمضان، وضعت الأخيرة في مصاف الأغاني العالمية، بالإضافة إلى أن إشادة فان دام بـ”رمضان” ووضعه لجزء من إعلان اتصالات على حسابه الرسمي على إنستجرام، يعطي الفنان المصري انتشار أوسع لجمهور أكبر.

6- الانتقادات الكثيرة التي طالت فان دام، حيث رأى البعض أنه “ضيع تاريخه” بمثل هذا الإعلان، جزء كبير منها كان اعتراضًا على خسارته معركتين من أصل ثلاثة في الإعلان أمام “رمضان”، لم تطل “رمضان”، بل مر الإعلان دون جدل عليه لأول مرة.

نرشح لك: شاهد: 3 معارك بين محمد رمضان و”فان دام” في إعلان اتصالات

شاهد: صور.. حماقي يشهد على عقد قران اللاعب علي جبر