تعيين إنجي البستاوي مديرا لمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي

أصدرت اللجنة العليا لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، برئاسة الفنان محمد صبحي، قرارا بتصعيد الدكتورة إنجي البستاوي، مديرا للمهرجان، وذلك استعدادا للدورة الخامسة، وتأكيدا على المجهود الكبير الذي بذلته خلال الدورات السابقة. إنجي البستاوي مديرا لمهرجان شرم الشيخ

 إنجي البستاوي مديرا لمهرجان شرم الشيخ

أصدر ذلك القرار بناءً على اقتراح الفنانة سميحة أيوب، الرئيس الشرفي للمهرجان، في الاجتماع السابق للجنة العليا، حيث قوبل بإجماع الأصوات والآراء.

من جانبه، أكد رئيس المهرجان المخرج مازن الغرباوي، أن الدكتورة إنجي طاقة شابة وكادر من الكوادر الشابة فنيا وإدارياً والتي قدمت أوراق اعتمادها ككادر ثقافي وفني خلال دورات المهرجان التي عقدت من قبل.

أوضح “الغرباوي” أن إنجي وفريق العمل كامل أمامهم تحدي كبير للتحضير للدورة الخامسة في ٢٠٢٠ بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورة الرابعة.

يذكر أن الدورة الرابعة والمنقضية من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، ترأستها شرفيا سيدة المسرح العربي الفنانة سميحة أيوب، بينما ترأس اللجنة العليا للمهرجان الفنان محمد صبحي، والمنسق العام للمهرجان الفنانة نورا أمين، وكانت الدكتورة إنجى البستاوي المدير التنفيذى للمهرجان الذي أقيم يقام برعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، واللواء أركان حرب خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة والدكتورة رانيا المشاط، وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة برئاسة المهندس أحمد يوسف، وعلا جمال الدين، رئيس قطاع السياحة الداخلية.

إنجي البستاوي مديرا لمهرجان شرم الشيخ

نرشح لك: “من الشرفة”.. وثائقي جديد على سكاي نيوز عربية

شاهد: أين اختفى هؤلاء