"منجم".. منصة جديدة لاكتشاف المواهب وتقديم محتوى عصري

إسلام وهبان منجم منصة جديدة لاكتشاف المواهب

تطور كبير تشهده صناعة المحتوى في السنوات الأخيرة، خاصة مع توجه الكثيرين لمنصات الإعلام الرقمية والتي من أبرزها موقع “يوتيوب”، والذي أصبح وجهة لصناع المحتوى لتوصيل رسالتهم لأكبر قدر من المتابعين حول العالم، وكذلك تحقيق مكاسب مادية كبيرة من عوائد الإعلانات.منجم منصة جديدة لاكتشاف المواهب

“منجم” واحدة من القنوات الجديدة على “يوتيوب” والتي انطلقت مؤخرا لتقدم مجموعة من البرامج المميزة في مجالات مختلفة، سواء في الفن أو العلاقات الاجتماعية والأسرية أو الكوميديا.

من جانبه أوضح الشاعر والسيناريست عادل سلامة، مؤسس “منجم” في تصريحات خاصة لـ “إعلام دوت أورج” أن الهدف الأساسي من القناة هو خروج محتوى مميز وجديد، وتقديم مواهب قوية في أكثر من مجال، لتكون القناة بالفعل “منجم” لخروج الأفكار والمواهب الحقيقية.

أضاف أن سوق الميديا حاليا يتجه إلى هذا النوع من القنوات، والتي لا تحتاج إلى تكلفة ضخمة وتقدم محتوى بجودة عالية، وهذا ما شجعه هو وشريكه المطرب الصاعد “خضير” لتأسيس القناة، مشيرا إلى أن صديقهم علاء عبده هو المسئول عن الإخراج الفني للقناة.

لفت “سلامة” إلى أن قناة “منجم” ستقدم مجموعة من البرامج المميزة، أولها برنامج “قايمة أصدقائي” التي يقدمها بنفسه ويستضيف فيها عددا من أصدقائه من المشاهير، مشيرا إلى أن أولى حلقات البرنامج كانت مع الفنان الكبير محمود عزب، مضيفا إلى أن القناة ستقدم أيضا برنامج عن المرأة بعنوان “على الإسبيكر”، سيقدمه الكاتب وليد خيري، وبرنامج “جوجاية معاها حكاية”، وهو محتوى كوميدي ستقدمه هاجر “جوجاية”، وهي موهبة صاعدة في مجال الكوميديا، وغيرها من البرامج التي يتم الإعداد لها حاليا، وسيتم الإعلان عنها لاحقا.

أشار إلى أنه مهتم أيضا بالإنتاج الموسيقي، وأن أول مشاريعه مع المطرب “خضير” كانت بطرح أغنية “غيابك ليه”، من ألحان أحمد حمدي، وتوزيع مارك اسكندر، فيما سيتم طرح أغنية أخرى خلال عيد الفطر المبارك، مشيرا إلى أن القناة ستكون نواة لاكتشاف وتبني المواهب في مجالات مختلفة.

 

أكد “سلامة” أن لديه مشاريع أخرى للأطفال وللأسرة المصرية وللتعليم بمختلف مراحله، لكنه ينتظر الوقت الملائم لتنفيذها بعد نجاح قناة “منجم”، وتوفير الإمكانات المادية المناسبة لتنفيذ هذه الأفكار.

منجم منصة جديدة لاكتشاف المواهب

نرشح لك: من التربية للتنمية.. 7 ملاحظات على منتدى الإسكندرية للإعلام

شاهد: النساء في حياة النجم المثير للجدل أحمد الفيشاوي