مشاهير يرثون أمهاتهم في عيد الأم

إسراء إبراهيم مشاهير يرثون أمهاتهم

احتفل العديد من المشاهير اليوم الخميس، بـ عيد الأم ، على مواقع التواصل الاجتماعي، سواءً كان بمشاركة متابعيهم لصور لهن، أو بكلمات شكر لأمهاتهم، كما قرر بعضهم ممن فقدوا والدتهم، رثائها بكلمات كتبوها على صفحاتهم الرسمية على “السوشيال ميديا”.

وفيما يلي يرصد “إعلام دوت أورج” أبرز من رثوا أمهاتهم اليوم في ذكرى الاحتفال بعيد الأم:

عاصي الحلاني

حرص الفنان عاصي الحلاني على توجيه رسالة لوالدته الراحلة في يوم الاحتفال بعيد الأم، ونشر “الحلاني” صورة تجمعه بوالدته في طفولته.

وعلق عليها قائلًا: “كيف أعبر عما في قلبي شوقًا إليك فلو اجتمعت لغات العالم بكل حروفها لما استاطعت أن تفيك حقك أو جزءًا منه على تضحياتك وعطائك، ولا زالت دعواتك الصادقة وصدى صوتك الطاهر يهمس في أذني ولازلت استمد الرضا والتوفيق من هذه الكلمات، حفظ الله لكم أمهاتكهم جميعًا.. عيد الأم عيد الحب والتضحية”.

راغب علامة

لم يفوت الفنان راغب علامة، عيد الأم، دون توجيه رسالة لوالدته الراحلة، إذ نشر مقطع من أغنيته “بتذكر يا أمي” عبر حسابه على “إنستجرام”، معلقًا عليها: “أفتقد أمّي وأهدي روحها عملًا غنّيته خصّيصًا لها قبل رحيلها، وأقدّمه اليوم بتوزيع جديد خاصّ بـ عيد الأم ، وبالمناسبة أقدّم هذه الأغنية هديّة لكلّ أمّهات العالم في عيدهنّ”.

صلاح عبد الله

رثى الفنان صلاح عبد الله والدته من خلال نشره مقطع من أغنية بصوته على “إنستجرام، معلقًا عليها: “أمي ماتت قبل ما أطلع في التلفزيون”.

إدوارد

نشر الفنان إدوارد عبر حسابه على “تويتر” صورة جمعته بوالدته، معلقًا عليها: “وحشتيني يا أمي”.

إبراهيم فايق

وجه الإعلامي إبراهيم فايق رسالة إلى متابعيه عبر حسابه على “تويتر” يحث فيها متابعيه للاحتفال بأمهاتهم قائلًا: “كل واحد أمه لسه عايشة.. يبتبسط بيها ويحتفل بعيد الأم ويكتب لها في كل مكان على فيس بوك وتويتر وينزل صورتها”.

تابع: “بلاش جهل بقى.. الحزن موجود في حياة كل واحد فينا.. الموت مصيرنا كلنا.. انبسطوا وابسطوهم وسيبكم من الكلام الفاضي.. اللي فقد أمه زيي بيتبسط لما بيشوف كل أم بيتطبطب عليها”.

شريف إدريس

نشر الفنان شريف إدريس مجموعة من الصور لوالدته عبر حسابه على “فيس بوك”، موجهًا رسالة لها قائلًا: “عيدك في الجنة يا قلب إبنك، وحشتيني”.

عيدك في الجنه ياقلب إبنك❤️وحشتيني

Posted by Sherif Edrees on Thursday, March 21, 2019

 

رامز جلال

حرص الفنان رامز جلال على توجيه رسالة لوالدته عبر حسابه على “تويتر”، قال فيها: “”كل سنة وإنتِ طيبة يا أمي، ربنا يرحمك ويدخلك الجنة ويبدل سيئاتك حسنات ويجعلك مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، كل سنة وكل أمهات مصر والوطن العربي طيبين وبخير، ادعيلي يا أمي”.

مشاهير يرثون أمهاتهم

نرشح لك: من فردوس محمد لـ لبلبة .. اختلفت الأدوار والأم واحدة

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام