بسبب 500 جنيه.. اختطاف طفل وقتله بأسيوط

قال المتهم في واقعة خطف طفل وقتله وإلقاء جثته في إحدى الترع بمركز القوصية بمحافظة أسيوط، إنه أقدم على ارتكاب هذه الجريمة، بعدما فشل في الحصول على مبلغ 500 جنيه من والدة الطفل، مُعلقًا: ” نوال نصبت عليا في 500 جنية”، ولذلك فكر في الانتقام منها، قائلا: “الموضوع ليس في الـ500 جنية ولكن الموضوع  إزاي واحدة ست تنصب عليا”.

أوضح المتهم أنه استعان بصديق له لتنفيذ خطته ورصد تحركات الطفل ونجح في اختطافه ثم قتله وتخلص من جثته.

كان قسم شرطة القوصية، قد تلقى بلاغًا من “نوال. ع. أ”، 25 سنة ربة منزل مُقيمة فى القوصية، تفيد بتغيب ابنها “حسن. س. ح” 5 سنوات، عقب خروجه من المنزل، ثم العثور على جثته في إحدى الترع، وتوصلت جهود الشرطة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة العنصر الإجرامي شديد الخطورة “مرجان. ع” وشهرته “سرحان”، بالإشتراك مع آخر يدعى”راضي. م” 25 سنة، مزارع “سبق ضبطه”، وذلك إثر وجود خلافات بين المتهم الأول مع والدة الطفل، فاستعان بالمتهم الثاني لاستدراج الطفل وقتله.

استطاع رجال الشرطة ضبط المتهم السابق اتهامه في 5 قضايا “سلاح وذخيرة”، استعراض قوة، مقاومة سلطات”، والمطلوب التنفيذ عليه فى قضيتين “سلاح وذخيرة واستعراض قوة” محكوم عليه فيهما بالسجن 4 سنوات مع الشغل، مطلوب ضبطه وإحضاره في 7 قضايا “قتل، شروع في قتل، سلاح واستعراض قوة وإتلاف، سلاح وذخيرة، حيازة ذخائر”، مطلوب للتنفيذ عليه في قضيتين “تبديد” محكوم عليه فيهما بالحبس لمدة 4 أشهر، وضُبط بحوزته بندقية آلية، و25 طلقة من ذات العيار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

نرشح لك: بسبب قائمة المنقولات الزوجية.. مقتل سيدة بالخصوص

شاهد: يوم #مش_عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام