موعد المؤتمر الصحفي لمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي

هالة أبو شامة

كشف المخرج مازن الغرباوي، رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، عن موعد المؤتمر الصحفي، الذي من المقرر إقامته لإعلان تفاصيل فعاليات الدورة الرابعة من المهرجان.

كتب “الغرباوي” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “26 مارس بإذن الله، المؤتمر الصحفي للكشف عن فعاليات الدورة الرابعة، بقاعة المؤتمرات بالمجلس الأعلى للثقافة في تمام السابعة مساءً”.

٢٦ مارس بإذن اللهالمؤتمر الصحفي للكشف عن فعاليات الدورة الرابعة بقاعة المؤتمرات بالمجلس الأعلي للثقافة في تمام السابعة مساءامهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى

Posted by Mazen EL Gharabawy on Saturday, March 16, 2019

يذكر أن إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، المنتظر انطلاقه فى 1 وحتى 7 من أبريل 2019، كانت قد أعلنت عن تشكيل اللجنة العليا بالمهرجان من الفنان محمد صبحي، رئيسا للجنة، وبعضوية كل من الفنانة سميحة أيوب، رئيسا شرفيا للمهرجان، ومازن الغرباوى، رئيسا للمهرجان، والفنانة والكاتبة نورا أمين، المنسق العام  للمهرجان، والدكتورة إنچى البستاوي المدير التنفيذي للمهرجان، والفنان محسن منصور، ممثلا عن نقابة المهن التمثيلية، والأستاذ وائل حسين، رئيس أمانة المؤتمرات بالمجلس الأعلى للثقافة.

المهرجان تحت رعاية وزيرة الثقافة، الدكتورة إيناس عبدالدايم، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ومحافظ جنوب سيناء، اللواء أركان حرب خالد فودة.

 

نرشح لك: 36 معلومة عن مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي

شاهد: يوم #مش_عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام