خبر

الليلة.. انطلاق برنامج “متلي متلك” لـ وسام بريدي على MTV

تنطلق الليلة على شاشة MTV اللبنانية، أولى حلقات برنامج “متلي متلك”، تقديم الإعلامي وسام بريدي، بفكرة جديدة تبث الأمل والتفاؤل في قلوب المشاهدين. برنامج متلي متلك لـ وسام بريدي

فكرة البرنامج قدّمها “بريدي”، إذ أراد من خلالها نقل صورة إيجابية إلى المشاهدين مليئة بالأمل، حيث يطرح قصص أشخاص مروا بصعوبات وتجارب قاسية في الحياة، إلا أنهم استطاعوا بعزيمتهم وإرادتهم تخطي كل المصاعب ومجابهة مشاكل الحياة بقوة وعزم.

لفت “بريدي” في حديث خاص لموقع “بصراحة”، وقبل ساعات من عرض الحلقة الأولى للبرنامج، إلى أن فكرة البرنامج مطروحة منذ الصيف الماضي، إلا أنها استغرقت وقتا لتتبلور بالشكل المطلوب؛ بهدف إيصال الرسالة المناسبة للمشاهدين من خلال هذا البرنامج، واليوم ها هي الفكرة جاهزة بالكامل.

من جهة أخرى، أكد أن منافسة باقي البرامج على المحطات اللبنانية الأخرى ليس الهدف من برنامجه، إنما الهدف هو بثّ روح إيجابية بين الناس، وإعطائهم أملاً بأن الأفضل سيأتي لا محالة مهما صعبت الظروف.

تابع وسام بريدي، أن لكل إنسان على هذه الأرض قصة مميزة، والجميع قد مرّ بظروف صعبة أحيانا، إلا أن طريقة مواجهة هذه الظروف هي قصة بحد ذاتها، وهذه القصة قد تكون إلهاما للعديد من الأشخاص، يتم طرحها بإطار تشويقي مميز، بعيدا عن الحزن واليأس، وهذا هو الهدف الحقيقي والأساسي لـ”متلي متلك”.

برنامج متلي متلك لـ وسام بريدي

نرشح لك: “الاتصالات”: صدور قانون “أوبر وكريم” خلال أسبوعين

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية إنجي علي

 

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock