الحكومة تنفي بيع وتصفية الصحف القومية

قال كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إن الاجتماع الذي تم أمس برئاسة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وحضور وزراء التضامن والتخطيط والمالية وقطاع الاعمال، لم يتطرق لدمج المؤسسات الصحفية القومية أو إلغاء بعض الإصدارات الورقية وتحويلها لمواقع إلكترونية، أو المساس بـ الكيانات القائمة بما يهدد وجودها واستمرارها.بيع وتصفية الصحف القومية

وقال رئيس الهيئة إن المناقشات تناولت سبل إصلاح المؤسسات القومية، بما يمكنها من علاج مشاكلها خصوصًا ما يتعلق بالديون واستثمار الأصول غير المستغلة، بما يمكن المؤسسات من تنمية مواردها، والوفاء بالتزاماتها.

ويؤكد رئيس الوطنية للصحافة، أن الحكومة ممثلة فى رئيس الوزراء أبدت استعدادها لمساعدة المؤسسات القومية، في إصلاح هياكلها الادارية والمالية، ومناقشة الخطة المقدمة من الهيئة لعلاج أوجه الخلل والقصور، والتطلع الى المستقبل في ضوء الثورة التكنولوجية ، التي أثرت بشكل كبير في مصر والعالم على المطبوعات الورقية.

كما أكد رئيس الوزراء حرص الدولة على الإعلام الوطني، والإشادة بدوره المساند للقضايا الوطنية، ودعم تلك التوجهات التي تدعم قضايا التنمية والاصلاح.
ومن المقرر أن يعقد اجتماع آخر في غضون الأيام المقبلة، لاستكمال مناقشة خطط الاصلاح والرؤية المستقبلية للمؤسسات القومية، حفاظًا على هذه الصناعة المهمة كأحد أهم أدوات الوعي والتنوير، والتصدي للحملات التي تستهدف البلاد.

نرشح لك: الأسماء المرشحة لنيل جائزة الصحافة العربية بدبي

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية إنجي علي

بيع وتصفية الصحف القومية بيع وتصفية الصحف القومية بيع وتصفية الصحف القومية