تفاصيل مشاركة عمرو عبد الحميد في ملتقى مصر لتأهيل الشباب

يشهد الحرم اليوناني في وسط القاهرة، غدًا، ملتقى تبادل الخبرات المهنية والعملية في مصر، يمشاركة 250 خبير من مجالات شتى منها إدارة الأعمال، التسويق، الموارد البشرية، الهندسة، التكنولوجيا و10 مجالات أخرى، بالشراكة مع قناة TeN. ملتقى مصر لتأهيل الشباب

ويحاضر الإعلامي عمرو عبد الحميد، في جلسة خاصة عن المجالات المهنية في الإعلام، بعد غدٍ السبت. كما يوجه إرشادًا وتوجيهًا مهنيًا لكل الحاضرين، بحيث يبني كل شخص وعي بنقاط قوته الأساسية وأكثر المجالات التي تلائم طبيعة شخصيته وشغفه.

ويشهد الملتقى أكثر من 6 أنشطة وجلسات تدريبية تحدث بالتوازي، ومنها على سبيل المثال: حلقات نقاشية وقصص نجاح لرؤساء ومديري الشركات والبنوك، والتي تكون مصدر إلهام لأكثر من 3000 طالب وخريج حديث حاضرين بالملتقي، أكثر من 60 ورشة عمل يحاضر بها الخبراء وممثلين الشركات الموجودين بالملتقى، مما يتيح للشباب التعرف على كل ما هو جديد فى مجالاتهم وكل الخطوات، التي يحتاجونها للتأهل لسوق العمل والمسار الوظيفي.

ويعتبر المؤتمر فرصة للتواصل وبناء شبكة علاقات مع العديد من المؤسسات والشركات التى توفر فرص تطويرية مثل التدريب، الكورسات، المنح والبرامج التأهيلية القائمين على تنظيم الحدث سنوياً شركتى Career 180 و Career Advancers وهما شركات تعمل على خلق بيئة غنية بالفرص والتعلم للطلبة والشباب حديثى التخرج لسد الفجوة بين المرحلة الأكاديمية والواقع المهني من متطلبات سوق العمل.

نرشح لك: موعد فتح باب التسجيل لحضور ملتقى الشباب العربي والإفريقي

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة

ملتقى مصر لتأهيل الشباب