تعرف على فصيلة ودرجة شراسة كلبي واقعة مدينتي

أحمد خليفة فصيلة كلبي واقعة مدينتي

نشرت صفحة “رابطة سكان مدينتي” عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطع فيديو، للحظة تسليم كلبي مدينتي، اللذين تسببا في إصابة الطفل محمد إيهاب، بإصابات بالغة، إثر مهاجمته وعضه من قِبل الكلبين. فصيلة كلبي واقعة مدينتي

بعد عرض الفيديو اتضح شكل الكلبين وتبين أنهما كلبي حراسة أحدهما ينتمي لنوع “الروت ڨايلر”، والآخر “جيرمن شيبرد” والاثنان موطنهما الأصلي ألمانيا.

يتميز الكلبان بالطاعة، لكنهما ظهرا في الفيديو لا يسمعان أوامر صاحبهما، وهذا يعني أنهما لم يدربا بعد على الطاعة، رغم ان “الروت ڨايلر” حتى إذا كان مدربًا في بعض الأحيان يتمرد على صاحبه.

أما سبب هجومهما على الطفل، فجاء بسبب خوف الطفل، الذي دفعه للركض، فشم الكلبان هذا الخوف عن طريق الأدرينالين فهجما عليه، حيث تتمتع الكلاب بحاسة شم قوية، فضلا عن عدم وجود صاحبهما وقت الواقعة.

الروت ڨايلر

-أحد أنواع الكلاب التي نشأت في الأساس للقيام بمهام الحراسة والعمل الشاق، وهو يحب اللعب مع صاحبه وأصدقائه فقط، لكن لا يحب اقتراب أي غريب منه أو من المنطقة المحيطة به، لذلك هجم على الطفل، وهو من الأنواع شديدة الشراسة وفي بعض الأحيان يصعب السيطرة عليه حتى لو كان مدربًا.

-كلب “الروت” يحب الدفاع عن عائلته بشكل غريزي وفطري، لذلك فهو شرس جدا عندما تتعرض أسرته أو الأشخاص المقربين منه إلى أي خطر سيفعل أي شيء لحمايتهم.

-رغم قوته الكبيرة فهو يمتلك وجها هادئا واثقا وعيونا بنية اللون تعكس الصفاء والهدوء والثقة، كما تعكس اليقظة وعدم الخوف من الغرباء والقدرة الدائمة على المبادرة للدفاع إذا احتاج ذلك.

جيرمن شيبرد

– يعرف جيرمن شيبرد بـ “الراعي الألماني”

-أحد أشهر فصائل الكلاب على مستوى العالم.

-يتميز بأنه من الكلاب الكبيرة في الحجم، والتي تتميز بالرشاقة والقوة العضلية.

-تتمتع كلاب “جيرمن شيبرد” بالإخلاص والوفاء الشديد وكذلك بارتفاع مستوى ذكائها عن أقرانها من السلالات الأخرى في الكلاب.

فصيلة كلبي واقعة مدينتي

نرشح لك: والد طفل “مدينتي” بعد لقاء وزير العدل: “ابني نفسيته ارتفعت 200%”

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة